أخبار

مطور The Day Before يلوم صناع المحتوى على فشل اللعبة

بعد مرور فترة على فشل لعبة The Day Before، خرج مطور اللعبة استوديو Fntastic في تصريح غاضب من خلال حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) يلوم فيه الجميع إلا نفسه على فشل لعبته التي كانت في يوم من الأيام ربما واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة خلال عام 2023 خاصةً بعد الجودة العالية التي ظهرت بها من خلال عروض اللعبة.

على الرغم من أن لعبة The Day Before قد انتهت بالفعل إلا أن الاستوديو المطور لها Fntastic لا زال مستمرًا في الحديث عن اللعبة، فمن خلال البيان الغاضب الجديد الذي نشره الاستوديو يبدو أنهم يرون أن لا ذنب للمطورين في فشل اللعبة وبدلًا من ذلك ألقى الاستوديو اللوم على صناع المحتوى وأنهم شنوا هجومًا على اللعبة لتحقيق المشاهدات مما كان سببًا في فشلها بل وأنهم الوحيدين الذين حققوا ربحًا من اللعبة، والدليل على ذلك من وجهة نظرهم هو إعجاب الستريمر Dr. Disrespect باللعبة عندما جربها في بثه المباشر.

تم الإعلان عن لعبة The Day Before لأول مرة في عام 2021 وتم التسويق لها من خلال العروض على أنها لعبة بقاء MMO في عالم مفتوح وتأخذ بعض العناصر من ألعاب مثل The Last of Us و The Division و GTA V وكان من المتوقع أن تصدر في عام 2022 لكن بسبب الكثير من المشاكل تعرضت للتأجيلات وصدرت في 7 ديسمبر على متجر Steam.

بعد إصدارها، تعرضت اللعبة للكثير من الانتقادات ليس بسبب المشاكل التقنية فقط بل أيضًا بسبب أن بعض الأشياء التي تم الترويج لها في العروض لم تكن موجودة في اللعبة من الأساس، وهو ما جعلها تحصل على تقييمات سيئة من اللاعبين والنقاد على حد سواء وتفشل من الناحية التجارية، ليعلن الاستوديو بعد أيام إغلاق أبوابه وابتعاده عن صناعة الألعاب وإغلاق خوادم اللعبة بشكل كامل.

The Day Before

وأضاف:

وأكمل الاستوديو في تصريحه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى