أخبار

حصرية The Elder Scrolls 6 على Xbox في موضع شك كبير!

بعد الإنطلاقة المُذهلة التي حققتها Starfield، والإرتفاع الساحق في مبيعات أجهزة Xbox واشتراكات Game Pass حول العالم الذي صاحب إطلاق اللعبة، يبدو من الطبيعي الاعتقاد بأن جميع ألعاب Bethesda القادمة ستكون حصرية لأجهزة Xbox فقط، ولكن قد يتغير كل هذا تمامًا مع Elder Scrolls 6، التكملة التي طال انتظارها لـ Skyrim التي صدرت في 2011.

لا يبدو أن Phil Spencer رئيس Xbox يريد إعطاء إجابة جازمة وقاطعة حول ما إذا كانت اللعبة الكبيرة التالية لبيثيسدا ستتوفر على أي منصة أخرى غير Xbox، مٌفسحًا الطريق لإطلاق اللعبة على PS5 ربما ومصالحة لاعبي بلايستيشن الذي يتحسر أغلبهم على عدم وجود فرصة لتجربة ستارفيلد.

لا ينفك اللاعبين عن التفكير بالفعل في لعبة Bethesda الكبيرة التالية، The Elder Scrolls 6. لا يوجد أي قلق في الوقت الحالي حيث تُصقل اللعبة في مرحلة التطوير بشكل جيد كما تم الإفصاح مُسبقًا، لكن قطاع كبير من اللاعبين ما يزال يتساءل عما إذا كانت هناك أي فرصة لوصول اللعبة إلى أي منصة بجانب Xbox.

في مقابلة حديثة مع Bloomberg، سُئل سبنسر عما إذا كانت The Elder Scrolls 6 ستكون حصرية مثل Starfield أم هناك خطط أخرى.

أجاب المُطوّر المُخضرم في الصناعة بأنهم ينظرون إلى كل لعبة بمنظور مختلف، وأن الحرص على وصول ألعاب بيثيسدا إلى أكبر عدد ممكن من أيادي اللاعبين هو هدف تسعى الشركة لتحقيقه مع كل إطلاق كبير لها.

من الواضح أنها إجابة غير واضحة إلى حدٍ ما بل وتفتح المجال أمام احتمالات عديدة، ولكن إذا ثبت أن كون حصرية Starfield لأجهزة Xbox هو القرار الصحيح، فمن المحتمل أننا جميعًا نعرف كيف سينتهي الأمر بـ The Elder Scrolls 6.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى