أخبار

الجوكر سيكون قابلًا للعب في Suicide Squad Kill the Justice League

أخيرًا بعد الكثير من التأجيلات سنكون خلال شهر فبراير المقبل على موعد مع واحدة من أكثر ألعاب الأبطال الخارقين المنتظرة لهذا العام وهي Suicide Squad Kill the Justice League القادمة في بداية فبراير 2024 القادم. مع اقتراب موعد إصدار اللعبة كشف استوديو Rocksteady من خلال حسابات اللعبة الرسمية عن خطة دعم اللعبة خلال العام الأول من الإصدار.

حيث سيتوفر خلال العام الأول من إصدار اللعبة 4 مواسم وهما عبارة عن تحديثات مجانية للعبة تضيف شخصية جديدة قابلة للعب في كل مرة ومنطقة جديدة متعلقة بتلك الشخصية، هذا بجانب مهام جديدة وأعداء جدد بالإضافة إلى معارك زعماء جديدة تمامًا، وأيضًا سيتم إضافات معدات وأسلحة جديدة كجزء من التحديث.

Suicide Squad Kill the Justice League

البداية مع خطة دعم العام الأول من إصدار لعبة Suicide Squad Kill the Justice League ستكون في مارس 2024 المقبل من خلال تحديث Season 1 الذي سيقدم شخصية الجوكر كأول شخصية قابلة للعب ضمن خطة دعم اللعبة وهو جوكر من عامل موازي غير جوكر عالم سلسلة Batman Arkham، وبجانب الشخصية ستكون هناك منطقة جديدة وحلقتان جديدتان تقدمان مهام جديدة بالإضافة إلى معدات وأسلحة جديدة وأخيرًا معارك زعماء جديدة.

أما عن باقي الشخصيات التي ستتوفر للعبة طوال العام الأول من إصدارها فلم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد، لكن يبدو أن التسريبات الأخيرة قد كشفت بالفعل عن تلك الشخصيات، حيث تشير إلى أن Mr. Freeze سيكون قابل للعب في الموسم الثاني، وفي الموسم الثالث سيتم إضافة Zoe Lawton ابنة Deadshot في اللعبة، وأخيرًا في الموسم الرابع سيتم إضافة Deathstroke كأخر شخصية ضمن العام الأول من خطة دعم اللعبة، لكنها في النهاية تظل مجرد تسريبات قد تكون خاطئة.

تصدر لعبة Suicide Squad Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 عبر منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى