أخبار

نمط باتل رويال قد يأتي إلى The Last of Us 2!

قد يتضمن نمط اللعب الجماعي الخاص بلعبة The Last of Us Part 2 تحديات باتل رويال على غرار PUBG وغيرها

اكتشف صانع المحتوى المدعو Speclizer أمراً جديداً مثيراً للاهتمام داخل ملفات حصرية PS4 الشهيرة، مما يلمح إلى أن استديو Naughty Dog يُخطط ل (أو على الأقل قام باعتبار) إطلاق نمط باتل رويال والصراع على البقاء ضمن نمط اللعب الجماعي الموعود للعبة.

الملفات المتعلقة باللعب الجماعي، والتي تم اكتشافها داخل ملفات The Last of Us Part 2 الحالية، قد تشير حسب اليوتيوبر إلى نمط باتل رويال يستخدم المحرك ذاته، مع وجود نظام بوصلة، تعداد لاعبين والمزيد من أساسيات هذا النمط. قام Speclizer أيضاً باكتشاف بعض الأدوات الأخرى مثل جهاز لسماع الأصوات، طوق، تلفاز محمول وعدة إضافات أخرى تتعلق بدروع الحماية والمزيد.

أما عن الخريطة التي قد يأخذ الصراع بها مكاناً فقد تكون خليطاً من Adler Park، Camallito و Port of Camallito لتشكيل خريطة كبيرة تستطيع احتواء عدد كبير من اللاعبين في آن واحد.

لا نعلم بعد إن كان النمط ما يزال مخططاً للإصدار أم لا، إلا أن Naughty Dog قد وعدت المعجبين في السابق بأن نمطاً جماعياً سيأتي عاجلاً أم آجلاً حتى وإن لم يكن بالحجم الذي كان مخططاً له.

“متى وكيف هما أمران لم يتم تحديدهما بعد. لكن اطمئنوا، فنحن معجبون مثلكم بنمط Factions (من الجزء الأول) ونحن متحمسون لمشاركة المزيد معكم عندما يكون (النمط الجماعي الجديد) جاهزاً.”

صرح مطورو Naughty Dog

شاهد الفيديو أدناه للمزيد من التفاصيل:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى