أخبار

نمط الأونلاين في The Last of US 2 لن يأتينا قريبًا!

لا تتوقعوه في الأشهر القادمة

البارحة كان يوم 26 سبتمبر وهو يوم The Last of Us (كان سابقًا بإسم Outbreak Day) وهذا هو اليوم الذي انتهى فيه العالم وتحول البشر لزومبيز في عالم لعبة The Last of Us. كعادة كل سنة فإن استوديو Naughty Dog يقوم بالكشف عن تفاصيل جديدة حول السلسلة وما ستُقدمه لنا سواء من تحديثات أو تفاصيل عن المشاريع الجديدة في هذا العالم.

حصلنا البارحة على خبرين أحدهما جيد والآخر سيء بالنسبة لمجتمع اللاعبين. دعونا نبدأ الأول بالخبر الجيد والذي انتظره العديد من مُحبي السلسلة.

أول نظرة رسمية على مسلسل The Last of Us

حساب شبكة HBO الرسمي شارك ليلة البارحة بأول نظرة رسمية على مسلسل The Last of Us واستعرضوا أبطالنا المحبوبين Joel و Ellie (Pedro Pascal و Bella Ramsey). هنالك اهتمام واضح بالتفاصيل في تلك الصورة من ملابس الشخصيات وحقائب ظهرهم التي تبدو نسخة طبقة الأصل من التي تواجدت في الجزء الأول من سلسلة الألعاب.

حاليًا لا توجد أي تفاصيل رسمية عن موعد إصدار المسلسل ولكن التوقعات تُشير إلى خريف 2022. يُذكر أنه تم الانتهاء بشكل رسمي من تصوير الحلقة الأولى ودخل المسلسل مرحلة الانتاج الكامل لإنهاء تصوير باقي الحلقات.

The Last of Us

للأسف، لم نحصل على اي معلومات حول The Last of Us Part II Multiplayer

استوديو Naughty Dog شارك بـ Blog Post على موقعه الرسمي يتحدث فيه عن عملية التطوير وأكد أنهم يعملون في الوقت الحالي بكل جهدهم على نمط الأونلاين Multiplayer الجديد، ولكنهم يحتاجون المزيد من الوقت حتى يكونوا جاهزين لعرض أي شيء من اللعبة. نحن نتوقع أن يتم استعراض اللعبة في عام 2022 مع إطلاقها بشكل رسمي في اواخر 2022 أو أوائل 2023 لتتزامن مع الإطلاق الرسمي للمسلسل.

سلسلة The Last of Us متوفرة للتجربة على PlayStation 5 و PlayStation 4 (الجزء الأول متوفر أيضًا على منصة PlayStation 3).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى