أخبار

مع اقتراب الذكرى السنوية لسلسلة The Last of Us تصل مبيعاتها إلى 37 مليون نسخة

في ظل اقتراب الذكرى السنوية العاشرة لسلسلة The Last of Us الشهيرة، والتي ستكون في يونيو المقبل فلقد أعلن استوديو Naughty Dog من خلال منشور عبر المدونة الخاصة بهم عن وصول مبيعات السلسلة إلى 37 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم وعبر منصات PlayStation 3 و 4 و 5 وما زال هذا العدد قابل للزيادة. مع اقتراب موعد صدور الجزء الأول منها عبر الحاسوب الشخصي في مارس المقبل فإنه وبالتأكيد سيزيد هذا الرقم أكثر خاصةً مع انتظار اللاعبين لصدور اللعبة.

بجانب الكشف عن مبيعات سلسلة The Last of Us فلقد أكد استوديو Naughty Dog أن عام 2023 سيكون عامًا رائعًا لمحبي السلسلة حيث سيتم إصدار العديد من المشاريع الخاصة بالسلسلة مثل جزء The Last of Us الجماعية، كما وسيكشف الاستوديو عن مفاجآت جديدة.

في ظل انتظار محبي السلسلة للعبة الجماعية المقتبسة منها فلقد شارك استوديو أيضًا صورة فنية للعبة The Last Of Us Factions التي ستركز على اللعب الجماعي في عالم السلسلة. بجانب الصورة الفنية التي شاركها معنا الاستوديو فلقد أكد الأستوديو أنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا خلال وقت ما من العام الجاري.

حيث قال Neil Druckmann مخرج السلسلة عن The Last Of Us Factions الآتي:

The Last Of Us Factions Naughty Dog

في وقت لاحق من هذا العام سنبدأ في تقديم بعض التفاصيل لك حول لعبة The Last of Us متعددة اللاعبين الطموحة. مع فريق بقيادة Vinit Agarwal و Joe Pettinati و Anthony Newman ، يتشكل المشروع ليكون تجربة جديدة وجديدة من الاستوديو الخاص بنا ، ولكنه متجذر في شغف Naughty Dog بتقديم قصص وشخصيات وأسلوب لعب لا يصدق.

NEIL DRUCKMANN

يمتلك استوديو Naughty Dog خلال العام الجاري العديد من المشاريع المتعلقة بالسلسلة الشهيرة فبعد أيام قليلة سنكون على موعد مع الجزء الأول من المسلسل المقتبس من اللعبة خلال الشهر الجاري؛ حيث سيصدر في 15 يناير عبر شبكة HBO Max. من ثم في 3 مارس ستصدر The Last of Us Part I عبر الحاسوب الشخصي، وربما يكون هناك المزيد من المشاريع التي سيتم الكشف عنها مثل The Last of Us Part 3.

إقرأ أيضًا:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى