أخبار

يمكنك الآن لعب The Legend of Zelda الجديدة عبر الحاسب الشخصي!

قبل إصدارها الرسمي، لعبة The Legend of The Zelda: Tears of The Kingdom يمكن الآن لعبها عبر الحاسب الشخصي عن طريق المحاكي! حصرية Nintendo الجديدة المنتظرة لم تصدر بعد حتى، ولكن ملفات اللعبة أصبحت مسربة الآن بالفعل.

بناء على تلك الملفات أصبحت اللعبة الآن قابلة للعب عبر محاكي Nintendo Switch على الحاسب الشخصي، على الرغم من أنها لن تصدر للمنصة أصلًا. قد يكون خبرًا سعيدًا لمستخدمي الحاسب الشخصي من عشاق Zelda، ولكنه أيضًا يعني أن مقاطع وأحداث من اللعبة سيتم تسريبها لا محالة؛ لذا احذر من أي شائعات أو أخبار تتناول تفاصيل من اللعبة في الفترة المقبلة.

وفقًا لمن قاموا بتعديل اللعبة لتعمل على المحاكيات، The Legend of The Zelda: Tears of The Kingdom الآن تعمل على محاكي Ryujinx فقط، ولكنها مسألة وقت قبل أن تصبح متوفرة على المحاكيات الأخرى بالتأكيد، تمامًا كما حدث مع الجزء السابق، Breath of The Wild.

The Legend of Zelda محاكي

ولكن اللعبة على المحاكي لا تزال بحاجة إلى مزيد من تحسين في الأداء لتعمل بشكل سلس ودون مشكلات تؤثر على التجربة، ولا ننصح بلعبها حاليًا قبل إصدارها الرسمي. Nintendo لم تصدر أي رد حيال التسريب حتى الآن، ومن الصعب التعامل معه الآن صراحةً منذ أن الملفات أصبحت منتشرة عبر الإنترنت.

تصدر The Legend of The Zelda: Tears of The Kingdom في 12 مايو الجاري عبر Nintendo Switch بشكل حصري، وستكون لعبة المنصة الأولى التي تأتي بـ 70 دولار.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى