أخبار

لعبة The Outer Worlds 2 في التطوير منذ عام 2019

مما يُرجح بأنها ستصدر في 2024

استوديو Obsidian Entertainment يمكن اعتباره أنشط استوديوهات Microsoft Xbox حيث يعمل على العديد من الألعاب في نفس الوقت ويُطلق عناوين جديدة بسرعة البرق حرفيًا. حساب LinkedIn لأحد المطورين في الاستوديو أكد أن The Outer Worlds 2 كانت في التطوير منذ عام 2019.

The Outer Worlds 2 تم الكشف عنها بشكل رسمي في حدث E3 2021 ولكن هذا حدث بالطبع عن طريق عرض سينمائي وليس استعراض كامل لأسلوب اللعب حيث أنها لا تزال في مراحل أولية من التطوير. اللاعبون على Twitter وجدوا حساب LinkedIn الخاص بـ Dan Maas من استوديو Obsidian Entertainment والذي أكد أنه يعمل على The Outer Worlds 2 منذ عام 2019.

حاليًا استوديو Obsidian  يعمل على 4 عناوين :

نظرًا لأن الاستوديو يستهدف إصدار لعبة كل عام حتى نهاية الجيل الحالي فتوقعاتنا لمواعيد إصدار ألعابه القادمة كالتالي :

  • النسخة النهائية من لعبة Grounded ولعبة العصور الوسطى في عام 2022
  • Avowed في عام 2023
  • و The Outer Worlds 2 في عام 2024
Obsidian Outer Worlds

بالطبع تلك هي مجرد توقعات ومن المحتمل أن تتغير في أي وقت على حسب عملية تطوير كل لعبة من الألعاب المذكورة. نؤكد أن أي لعبة سيُطلقها الاستوديو في المستقبل ستتوفر بشكل حصري عبر الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S نظرًا لأن الاستوديو أصبح مملوكًا بشكل كامل من قبل Microsoft Xbox.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى