أخبار

مسلسل The Last of Us يوصف بأفضل اقتباس من ألعاب الفيديو ويحصد تقييمات عالية

بعد انتظار لعامين تقريبًا فها نحن الآن على بعد بضعة أيام من موعد صدور مسلسل The Last of Us المنتظر حيث سيصدر في 15 يناير الجاري أي بعد 5 أيام فقط. من المفترض أن يعيد المسلسل ذكريات اللاعبين الرائعة مع اللعبة ويعرف الناس الجدد أو الذين لا يحبون ألعاب الفيديو على عالم جديد ورائع ويبدو أن مسلسل The Last of Us نجح في تقديم هذا بشكل مثالي حيث حصد تقييمات عالية من مختلف النقاد.

اليوم صدرت تقييمات مسلسل The Last of Us من HBO بشكل رسمي من مختلف النقاد حول العالم. مع صدور التقييمات بشكل رسمي استطعنا أن نطمئن ونتأكد من أن المسلسل هو أفضل مسلسل مقتبس من ألعاب الفيديو. حيث حصد تقييمات مثل 9/10 و 10/10 أو 5/5 و 4/5 وما شابه؛ ولقد تم وصف المسلسل بأنه أفضل مسلسل مقتبس من ألعاب الفيديو حتى الآن.

هذا ما قاله أغلب النقاد حول مسلسل The Last of Us المنتظر:

The Last of Us TV Show HBO Max
  • موقع IGN: “اقتباس مذهل يجب أن يثير إعجاب الوافدين الجدد ويثري أولئك الذين خاضوا بالفعل رحلة Joel و Ellie على حد سواء. بينما تم إعطاء المسلسل تقييم 9/10.
  • موقع Empire: “بشكل مريح أفضل اقتباس للعبة فيديو على الإطلاق، مثال رائع لكيفية عمل الاقتباس من العاب الفيديو، وكيفية الاحتفاظ بالعناصر الناجحة مع امتلاك الثقة لاستكشاف طرق جديدة جريئة، لتصنع شيئًا يقف على قدميه”. وأعطى المسلسل 5 نجوم.
  • موقع Digital Spy: “المنافس الأول لجائزة لأفضل مسلسل لهذا العام. العرض يحدث تغييرات في سرد اللعبة، وبينما قد يرفض الأصوليون المتشددون بعض هذه التغييرات، فإن الصمت الذي يمكنك سماعه هو أننا لا نهتم لأن هذا العرض سيتجاوز كل ذلك”. تم إعطاء المسلسل 5 نجوم.

بالطبع هذه نبذة بسيطة فقط من تقييمات اللعبة فهناك المزيد من النقاد الذين أعطوا المسلسل تقييمات عالية. وبالحديث عن التقييمات فلقد حصد مسلسل The Last of Us نسبة 100% عبر موقع Rotten Tomatoes -الذي يقوم بجمع تقييمات الأعمال التلفزيونية من مختلف النقاد- وذلك بعدما تم تقييمه من قبل أكثر من 30 ناقد سينمائي.

ستتوفر الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us للجماهير في 15 يناير الجاري أي بعد 5 أيام فقط عبر شبكة HBO Max، ومن المفترض أن تكون مدتها 85 دقيقة حيث أنها ستتحدث عن أحداث ما قبل الوباء.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى