مقالات

كل ما تود معرفته حول مسلسل The Last of Us

منذ إصدار أول أجزاء سلسلة The Last of Us في عام 2013 وهي ما زالت تحقق نجاحًا كبيرًا لشركة Sony واستوديو Naughty Dog فلقد حققت تقييمات عالية جدًا وتعد من أعلى الألعاب تقييمًا في التاريخ، وذلك نظرًا إلى أنها قدمت تجربة لا تنسى سواء أكان على صعيد القصة وعالم اللعبة أو كان على صعيد أسلوب اللعب -خصوصا أسلوب لعب The Last of Us Part 2- وفي الأونة الأخيرة أصبح أمر تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام أو مسلسلات أمر شائع ويمكن أن نقول أنه أصبح “تريند” في صناعة الألعاب، وأخرهم كان مسلسل الأنمي Cyberpunk Edgerunner المقتبس من اللعبة.

The last of us part 1

بما أن أمر تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام ومسلسلات أصبح “تريند” فمن الأولى لشركة Sony أن تستغل عنوان مثل The Last of Us وهو ما سيحدث بالفعل، حيث تتعاون الشركة حاليًا مع شبكة HBO -أنتجت مسلسل Game of Thrones- للعمل على مسلسل The Last of Us الذي كان من المفترض أن يصدر في العام الجاري لكن تم تأجيله إلى العام المقبل. بما أنه لم يعد يفصلنا عن عام 2023 سوى القليل فقد قررنا أن نتعرف سويًا اعزائي المتابعين على كل شيء بخصوص مسلسل The Last of Us المنتظر.

لماذا تعمل سوني على ريميك للعبة The Last Of Us؟

قصة مسلسل The Last of Us: هل هي نفس قصة اللعبة ؟

إذا كنت تتسائل عن ما إذا كانت قصة مسلسل The Last of Us هي نفسها قصة اللعبة فيسعدني القول أن الجزء الأول من المسلسل سيقتبس أحداث اللعبة وبالتحديد الجزء الأول. تدور قصة المسلسل حول Joel الذي يعيش في عالم مدمر بعدما انتشر فيروس نتج عن فطر يدعى “كورديسيبس” حول البشر إلى كائنات متوحشة تفترس كل ما يأتي في طريقها، وهو ما تسبب في انحسار عدد البشر في العالم بشكل كبير.

بعدما فقد جول شخص عزيز عليه يقابل فتاة تدعى إيلي كان يسعى لتهريبها برفقة شريكته في العمل Tees لأنها تحمل نجاة البشرية على عاتقها، لكن سرعان ما يتعلق جول بإيلي لأنه تذكره بشخص عزيز عليه ويرفض تهريبها، ليذهب كلاً من جول وإيلي في رحلة حول الولايات المتحدة الأمريكية للنجاة من هذا العام الموحش في رحلة رائعة. هذه هي قصة لعبة The Last of Us وهي القصة أيضّا التي سيدور حولها الجزء الاول من المسلسل.

الممثلون: من سيؤدي دور جول وإيلي ؟

The Last of Us HBO Series Joel and Ellie

من أجل أن يظهر مسلسل The Last of Us بشكل رائع لمحبي اللعبة وعشاق السينما فلقد قامت شبكة HBO بتعيين طاقم مميز من الممثلين و الممثلات لكي يظهر المسلسل بشكل يليق باللعبة، سيؤدي الأدوار الرئيسية كلًا من الممثل Pedro Pascal كشخصية Joel، وهو الممثل الذي شارك فى فيلم The Unbearable Weight of Massive Talent ومسلسلات مثل Narcos و Star Wars The Mandalorian، بينما ستؤدي الممثلة Bella Ramsey دور إيلي، وهي التي شاركت في مسلسل Game of Thrones.

The Last of Us Sarah

أما عن الممثلين الذين سيؤدون أدوار الشخصيات الثانوية فسوف تؤدي الممثلة Nico Parker التي تبلغ من العمر 17 عامًا دور سارة إبنة جول، وسيكون الممثل Gabriel Luna الذي عمل على مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D في دور Tommy الأخ الأصغر لجول، بينما ستؤدي الممثلة Merle Dandridge دور شخصية Marlene زعيمة فرقة المقاومة Fireflies وهي الممثلة التي أدت دور الشخصية أيضًا بلعبة The Last of Us، وأخيرًا ستؤدي الممثلة Anna Torv دور شخصية Tess، وهي من كانت قد شاركت في فيلم مثل The Daughter.

ممثلين أخرون سيحضرون كضيوف شرف في مسلسل The Last of Us:

  • سيؤدي الممثل Murray Bartlett دور شخصية Frank.
  • الممثل Nick Offerman الذي سبق وشارك في مسلسل Fargo سيقوم بدور شخصية Bill.
The Last of Us HBO Bill
  • ستقوم الممثلة Storm Reid بدور شخصية Riley Abel وصديقة إيلي.
  • الممثل Jeffrey Pierce سيؤدي دور شخصية Perry، وهو من سبق وقام بتأدية دورTommy Miller في الجزء الأول والثاني من لعبة The Last of Us.
  • سيؤدي الممثل Lamar Johnson دور Henry بينما سيؤدي Keivonn Woodard دور أخيه الأصغر Sam.

ماذا عن مخرجي المسلسل وباقي الطاقم ؟

حسنًا سيكون المسلسل من كتابة وتأليف كلا من Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us و Craig Mazin الذي سبق وقام بكتابة سيناريو مسلسل Chernobyl الشهير، ويعمل على إخراج المسلسل 7 مخرجين أهمهم Neil Druckmann الذي قام بإخراج الحلقة الأولى والجزء الأول من اللعبة، و Jeremy Webb الذي عمل على مسلسل The Umbrella Academy ويمكنكم رؤية جميع طاقم العمل من هنا. وبالنسبة للملحن المسؤول عن الموسيقى في المسلسل فلحسن الحظ أنه سيكون Gustavo Santaolalla، وهو الملحن نفسه من عمل على لعبة The Last of Us أي أن موسيقى اللعبة المميزة ستكون حاضرة بقوة!

تاريخ إصدار مسلسل The Last of Us

كان من المفترض أن يصدر المسلسل في وقت ما من العام الجاري، لكن تم الإعلان عن تأجيله في وقت سابق من هذا العام من قبل Casey Bloys عن المحتوى في شبكة HBO Max، والأن المسلسل في طريقه للصدور في وقت ما من بداية عام 2023 المقبل بشكل حصري عبر شبكة HBO Max، وسيتكون الموسم الأول من المسلسل من 10 حلقات بتكلفة 10 مليون دولار للحلقة الواحدة!

صدر العرض الدعائي الرسمي لمسلسل The Last of Us في وقت سابق، وهو ما يوضح أننا على موعد مع مسلسل مميز! يمكنك مشاهدة العرض أدناه:

هذه كانت كل التفاصيل التي نعرفها حتى الآن حول مسلسل The Last of Us المنتظر، ونتمنى أن يقدم يقتبس المسلسل عناصر اللعبة بشكل مثالي خاصة مع صرف مبلغ كبير مثل 10 مليون دولار على الحلقة الواحدة، ويبدو بالفعل أن المسلسل سيقدم عالم The Last of Us لمحبي السينما وهو ما يتضح من المقطع أعلاه، ولا يسعنا الإنتظار سوى انتظار صدور المسلسل لنتأكد من هذا الأمر.

للمزيد عن عالم الفن زوروا موقعنا Screen Mix

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى