أخبار

نسخة الـ PC غير الرسمية من Spider Man 2 أصبحت قابلة للعب بشكل كامل

في منتصف ديسمبر 2023 الماضي تعرض استوديو Insomniac Games لاختراق وتسريب هو الأكبر من نوعه، حيث تسبب ذلك الاختراق في حصول المخترقين على ملفات تخصص خطط الاستوديو للسنوات القادمة وأخرى تخص نسخة الـ PC من لعبة Spider Man 2 ومع تسريب تلك الملفات تمكن عدد من اللاعبين من تشغيل اللعبة والتعديل عليها حتى وصلت إلى مرحلة يمكن من خلالها لعب اللعبة من البداية وحتى النهاية.

حسب ما يظهر في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها أحد اللاعبين عبر YouTube فقد أصبحت لعبة Spider Man 2 حصرية PS5 قابلة للعب بشكل كامل من البداية إلى النهاية على الحاسوب الشخصي بعدما قاموا بالتعديل على الملفات المسربة للعبة، لكن حسب ما يظهر فإن المستوى التقني لنسخة الـ PC المسربة لم يصل إلى مستواها على PS5 فهي تعاني من هبوط في معدل الإطارات وبعض الأخطاء الرسومية الأخرى الواضحة.

وبرغم المشاكل التقنية والرسومية الواضحة إلا أن بعض اللاعبين -كما يظهر في التغريدة- تمكنوا من إنهاء اللعبة بالكامل على الـ PC وهو ما يدل على الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء المعدلين ولن يطول الأمر حتى تحل جميع تلك المشاكل التقنية. هذا وقد تمكن المعدلين أيضًا من إضافة ميزة New Game Plus في اللعبة قبل أن تتوفر بشكل رسمي لنسخة الـ PS5 من اللعبة، حيث من المفترض أن تضاف تلك الميزة للعبة في 7 مارس المقبل.

لعبة Spider Man 2 متوفرة الآن حصريًا على PS5 بسعر 70 دولار، ومتوقع أن تصدر للـ PC في عام 2025 المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى