أخبار

أضخم من تسريب GTA 6 – تسريب تيرابايت من بيانات استوديو Insomniac Games

خلال الأيام القليلة الماضية تعرض استوديو Insomniac Games واحد من أفضل استوديوهات PlayStation والذي قدم لنا ألعاب Spider Man و Ratchet and Clank إلى اختراق من قبل مجموعة Rhysida، التي طالبت بفدية قدرها 2 مليون دولار خلال أسبوع وإلا سيتم تسريب البيانات التي حصلوا عليها عبر الإنترنت وبيعها والاستفادة منها.

بالفعل مرت المدة التي حددها المخترقين لدفع الفدية لكن دون استجابة من استوديو Insomniac Games، لذلك بدأت مجموعة Rhysida أمس الاثنين في نشر أكثر من 1 تيرابايت من بيانات الاستوديو والتي احتوت على 1.3 مليون ملف، أغلب تلك البيانات كانت عن لعبة Marvel’s Wolverine العنوان الضخم القادم حصريًا عبر منصات PlayStation 5 في 2025 أو 2026.

ما نوع التفاصيل المسربة عن لعبة Marvel’s Wolverine ؟

تسريبات Insomniac Games

حسنًا، التفاصيل التي تسربت هي معلومات شخصية عن بعض المطورين بداخل استوديو Insomniac Games، بالإضافة إلى تسريب طاقم ممثلي وشخصيات Marvel’s Wolverine الرئيسية، مع بعض اللقطات لأسلوب الذي يوضح كيف سيكون القتال والباركور والتسلل في عالم اللعبة، هذا بالإضافة إلى تسريب بعض المواقع والأماكن التي ستكون في اللعبة، وهي تفاصيل قد تتسبب في حرق بعض الأشياء على من ينتظرون اللعبة، ولا تقلق لن أعرض أيًا من هذه اللقطات تجنبًا لهذا الأمر، لكن إن كنت فضوليًا يمكنك إيجاد هذه التفاصيل على Reddit.

من بين التفاصيل التي لن تحرق شيئًا على اللاعبين هي أن الممثل الأسترالي Liam McIntyre سيكون هو المؤدي لدور بطل اللعبة Logan أو Wolverine، وهو الممثل الذي كان قد شارك في افلام مثل The Legend of Hercules ومسلسلات مثل Star Wars Resistance بالإضافة إلى ألعاب مثل Gears of War 4 و Star Wars Jedi: Fallen Order والمزيد أي أنه يتملك خبرة كبيرة، كما أكد التسريب مشاركة الممثل Troy Baker في اللعبة وهو مؤدي دور Joel Miller في لعبة The Last of Us.

يرجى التوضيح أن معظم اللقطات المسربة عن لعبة Marvel’s Wolverine تعود لعام 2021 أي أن جودة تلك اللقطات أقل بكثير مما ستكون عليه اللعبة عند الإصدار. أشار التسريب أيضًا أن استوديو Insomniac ينوي إصدار لعبة Marvel’s Wolverine في عام 2026 وليس في 2025، وبدلًا من ذلك سيصدر لعبة خاصة بشخصية Venom في 2025. ننتظر الآن تعليق رسمي من الاستوديو حول التسريبات.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى