أخبار

الكشف عن Dishonored القادمة قد يكون في The Game Awards 2023

بعد تقديم استوديو Arkane للجزء الثاني من لعبة التخفي المميزة Dishonored عاد مجددًا ليقدم عنوانيين جديدين ألا وهما Deathloop و Redfall الأول حقق نجاحًا جيدًا والثاني فشل ولم يعجب الكثير من النقاد واللاعبين، والآن يبدو أن الاستوديو يود العودة لتطوير جزء جديد من لعبته المميزة Dishonored بعد مرور 7 سنوات تقريبًا على إصدار الجزء الثاني والأخير من لعبة التسلل الشهيرة.

حسب التسريبات الأخيرة التي تأتي من قبل المسرب NateDrake والتي أدلى بها في حلقة البودكاست الأخيرة فإن استوديو Arkane وشركة Bethesda و Microsoft يخططون للكشف عن جزء ثالث رئيسي من السلسلة قريبًا جدًا، وبالتحديد في حفل The Game Awards 2023 الذي سيقام غدًا في الساعة 2:15 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر و 3:15 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

الجزء الرئيسي الثالث من Dishonored والذي يتم تطويره من قبل Arkane Lyon كان قد تم تسريبه مسبقًا أنه قيد التطوير منذ عام 2020 في وقت انتشار فيروس كورونا، وكان من المتوقع حينها أن يصدر في وقت ما من عام 2024 المقبل لكن انتشار ذلك الفيروس أدى ربما إلى عدم الكشف عنها مما يعني أنها قد تكون في بداية أو في منتصف عملية التطوير.

لذلك من المتوقع إذا ما تم الكشف عن الجزء الثالث من اللعبة سيكون من خلال عرض تشويقي قصير يستمر من دقيقة إلى 3 دقائق ربما لأنها قد تكون في مرحلة أولية أو متوسطة من عملية التطوير ولن تصدر في أي وقت قريب.

من المتوقع أن تصدر Dishonored 3 في وقت ما من عام 2025 أو 2026 وبالطبع سيكون أول جزء من لعبة التخفي الشهيرة لا يصدر عبر أجهزة PlayStation وسيصدر حصريًا عبر منصات Xbox Series X|S والـ PC وعبر خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار بما أنها من استوديوهات Xbox.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى