أخبار

كاتب لعبة Elden Ring يشوقنا لها ويصفها بالمذهلة

ينتظر عشاق ومحبي ألعاب السولز صدور أحدث ألعاب هذه الفئة – Souls – ألا وهي لعبة Elden Ring التي من المفترض أن تصدر في بداية عام 2020. في ظل انتظار اللاعبين صدور اللعبة بفارغ الصبر، شارك معنا الكاتب المميز George R.R. Martin من خلال مقال عبر موقعه الخاص تجربته مع كتابة قصة لعبة Elden Ring وبناء العالم الذي يشبه العصور الوسطى بشكل كبير.

في المقال القصير الذي شاركه الكاتب معنا عبر موقعه الشخصي، ذكر أنه في اللحظة التي تواصل معه استوديو From Software وعرضوا عليه مساعدتهم في العمل على مشروعهم الجديد ذكر أن ذلك العرض كان مثيراً ولا يمكن رفضه أو التغاضي عنه.

حيث قال في مقاله القصير حول عرض From Software للعمل معهم:

“قبل بضع سنوات، قام Hidetaka Miyazaki وفريقه المذهل من مصممي الألعاب، مبتكري سلسلة ألعاب الفيديو Dark Souls، بالتواصل من اليابان ليطلبوا مني مساعدتهم في إنشاء القصة والتاريخ للعبة جديدة كانوا يعملون عليها.”

George R.R. Martin

وتحدث حول ألعاب الفيديو وعن العرض الذي قدمه له استوديو From Software قائلاً:

“الأن، ألعاب الفيديو ليس الشيء الذي أفضله حقًا – أوه، لقد لعبت القليل من الألعاب في الفترة الماضية، بشكل أساسي الألعاب الاستراتيجية، على سبيل المثال RAILROAD TYCOON و ROMANCE OF THE THREE KingdomS و MASTER OF ORION – لكن هذا العرض كان مثيراً للغاية بحيث لا يمكن رفضه. كان ميازاكي وفريقه يقومون بعدة أشياء رائدة بفن رائع، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس اللعبة التي خططوا لإنشائها. وكما يحدث، احب إنشاء عوالم وكتابة تاريخ خيالي.”

“لذلك قمت بعملي وسلمته لأصدقائي في اليابان. أصبحت ألعاب الفيديو كبيرة مثل الأفلام (أكبر، في الواقع) وتستغرق وقتاً طويلاً لإنشاءها. ولكن أخيرا اقتربت Elden Ring.”

George R.R. Martin

يبدو من خلال ما قاله الكاتب George R.R. Martin أنه ساهم بشكل كبير في بناء العالم الخاص بلعبة Elden Ring الخاص بالعصور الوسطى، وقصتها العميقة للغاية، حيث كان الدور الأساسي لمارتن هو كتابة تاريخ قصة وأحداث اللعبة، قبل بداية أحداث اللعبة نفسها، بمعنى أخر قام استوديو From Software ببناء العالم وقصة اللعبة الحالية بناءً على ما كتبه مارتن وبناءً على أفكاره الخاصة.

George R.R. Martin Elden Ring

يذكر أننا قد قمنا بمشاركة انطباعنا حول النسخة التجريبية – Network Test – من لعبة Elden Ring معكم من خلال أحد مقالاتنا السابقة، وظهرت اللعبة من خلال هذه النسخة التجريبية كأنها لعبة كاملة حيث امتدت لما يقرب 10 ساعات تقريبا، يمكنكم قراءة المقال من هنا.

تصدر لعبة Elden Ring في 25 فبراير من عام 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى