أخبارهواتف

تويتر يحرج سامسونج لتزييفها جودة كاميرا هواتفها

موقف محرج للعملاق الكوري!

في واقعة محرجة لعملاق الهواتف، وضعت منصة تويتر تنويهًا أدنى ترويج سامسونج لهاتفها Galaxy S23 Ultra يقول أن الصور مزيفة، حيث استخدمت سامسونج صورة واضحة مقربة للقمر مدعية أنها تم التقاطها بكاميرا الهاتف.

القمر سامسونج galaxy s23 ultra

هذه الصورة في الإعلان المدفوع لـ سامسونج Galaxy S23 Ultra من المفترض أن تكون استعراضًا لميزة التقريب “زووم” بمقدار 100 مرة بعدسة كاميرا الهاتف، موضحة أنها تستطيع التقاط صورة مقربة للقمر بجودة عالية دون مشاكل.

ليست هذه المرة الأولى التي يتم اتهام فيها صور القمر الملتقطة بعدسة الهاتف مزيفة، حيث سبق وشكك المستخدمون في صحة تلك الصور حين صدر الهاتف أول مرة، وقام أحد المستخدمين على منصة Reddit بتحليل كامل لإثبات صحة هذه الفرضية. تلك الشكوك قوبلت بالرفض الشديد من العملاق الكوري، حيث وضحت سامسونج حينها أن الهاتف يستخدم تقنيات متقدمة لالتقاط مثل هذه الصور.

في التغريدة الأخيرة نشرت سامسونج قائلة “القمر ليس له جانب مظلم” كنوع من الترويج لكاميرا الهاتف وقدرتها على التقاط صور مقربة للقمر نفسه دون مشاكل. ولكن، وبفضل النظام الجديد للتنبيهات الخاصة بالمجتمع في تويتر، تم وضع تنويه مصاحب للتغريدة يقول أن سامسونج تزيف صور القمر وتجعلها تبدو أنقى مما هي عليه.

سامسونج الآن في موقف لا تحسد عليه، فإنفاق الأموال من أجل تدشين إعلانات لمنتج جديد، انتهى به الحال ليكون العكس تمامًا، ولا يمكن القول أكثر من أن تويتر أحرج سامسونج!

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى