أخبارالرياضة الإلكترونية

شركة Ubisoft تعلن عن تشكيل قسم للرياضة الالكترونية

تملك العديد من الألعاب المتعددة اللاعبين أمثال Brawlhalla و Rainbow Six Segie و For Honor التي تقيم من أجلها العديد من بطولات eSports أو الرياضة الإلكترونية، وعلى مدار 6 سنوات الماضية أقامت شركة Ubisoft العديد من بطولات eSports والأحداث للألعاب المذكورة أعلاه، وبهدف جلب تجربة أفضل للاعبي الرياضات الالكترونية وجمهورها فقد أعلنت شركة Ubisoft عن تشكيل فرق eSports بداخل اللعبة وضمها لقسم واحد تحت أسم “الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية”.

أما عن اتجاه شركة Ubisoft الجديد بعد إعادة تشكيل فرق الرياضة الإلكترونية، فقد أكدت:

eSports

“يسعدنا أن نشارك أن فريق الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية الذي تم توحيده حديثًا سيواجه الآن التحديات الحالية والقادمة عبر جميع الموضوعات الاستراتيجية للنشاط ، بدءًا من إنتاج المحتوى ورواية القصص؛ لتخطيط الحدث، والأشكال التنافسية ونزاهة المنافسة؛ مع دعم فرق إنتاج الألعاب لخلق تجارب تنافسية عالية الجاذبية ليستمتع بها المعجبون.”

تصريح François-Xavier Deniele المدير الأول للرياضة الالكترونية والألعاب التنافسية.

هذا وقد أكدت شركة Ubisoft أن أحد أهم أسباب إعادة تشكيل فريق الرياضة الإلكترونية وتوحيدها تحت مسمى واحد هو بناء بيئة تنافسية ونزيهة في ذات الوقت، بجانب دعم فرق إنتاج الألعاب لصناعة تجارب تنافسية جذابة للاعبين.

بينما تضع Ubisoft خطة للأعوام المقبلة والبناء على خبراتهم السابقة، حيث سيتم إقامة بطولات تنافسية مناسبة للجميع، وتقديم مساراً واضحاً ينقل اللاعبين من لعب الهواة إلى اللعب الاحترافي الذي يلهم اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

بالرغم من أن الوباء الاخير الذي تسبب به فيروس كورونا ومتحور أوميكرون الحديث قد أثر على إقامة أحداث الرياضة الإلكترونية إلا أن شركة Ubisoft الفرنسية تعمل على محاولة إعادة أحداث الرياضة الإلكترونية بشكل مباشر مع حضور الجماهير “متى سمح الوضع بذلك” على حد قول الشركة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى