أخبار

الكشف عن معلومات جديدة للعبة Contra: Operation Galuga في إعادة إحياء للعبة الركض و التصويب

أعلنت اليوم Konami Digital Entertainment B.V و WayForward عن تفاصيل جديدة حول لعبة Contra: Operation Galuga، لعبة الأكشن والركض والتصويب المنتظرة والتي ستصدر على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S وPC على Steam في أوائل عام 2024.

تم عرض المعلومات الجديدة في مقطع دعائي جديد، والذي يؤكد أن قائمة الشخصيات القابلة للعب والسرد المثير ستزيد من الإثارة في لعبة التصوير الجانبي المليئة بالأكشن الذي اشتهرت به سلسلة Contra منذ الثمانينات.

بناءً على قصة وأبطال اللعبة الأصلية في الأركيد/NES Contra، تبدأ مهمة Contra: Operation Galuga بعد هطول نيازك على مجموعة جزر Galuga وغزوها من قِبل عصابة Red Falcon. بعد فشل الحلول الأخرى، ترسل Earth Marine Corps أفضل جنودها – Bill Rizer و Lance Bean من وحدة Contra – للتحقيق والقضاء على أي تهديدات محتملة. مع تطور وضع القصة، يصبح أكثر من ستة أبطال رهيبين متاحين للعب، بما في ذلك:

  • Bill Rizer: قائد ميداني لوحدة Contra، يمتلك قوة بدنية استثنائية، رشاقة وصلابة ذهنية. ماهر في جميع أنواع الأسلحة وملم بالعلوم العسكرية.
  • Lance Bean: قناص خبير بارع في استخدام الآلات. كان ناشطًا كمقاتل حرب العصابات قبل أن يتم تجنيده في Earth Marine Corps بواسطة بيل رايزر.
  • Ariana: محاربة ماهرة بشكل لا يصدق من مجموعة جزر Galuga. بعد أن كادت قريتها أن تُمحى بالكامل بسبب هجوم Red Falcon تخوض حربًا فردية ضد قوات العدو.
  • Stanley Ironside: قائد متمرس يقود فصيلة مدرعة في جيش GX. يرتدي بدلة هرقل الخارقة لتعزيز مهاراته القتالية المهيبة.
  • Lucia: نائبة قائد Earth Marine Corps و عميلة ميدانية موهوبة. هي بارعة بالتساوي في المهام القتالية والاستخباراتية السرية.

بالإضافة إلى وضع القصة ووضع الأركيد، ستشمل لعبة Contra: Operation Galuga وضع تحدي، يضم 30 مهمة مثيرة و صعوبة للتغلب عليها. تتضمن هذه المهام الركض السريع عبر المراحل، القتال بذخيرة محدودة، البقاء في مواجهة أعداد لا تنتهي من الأعداء، والمزيد.

Contra: Operation Galuga

لمساعدة اللاعبين في المعارك القاسية، يمكنهم أيضًا تعزيز قدراتهم في الـ Perk Shop، حيث يمكنهم استخدام الـ credits داخل اللعبة (بدون الشراء بنقود حقيقية) لترقية قدرات الشخصيات، بدء المراحل بأسلحة محددة، زيادة الحماية بعد العودة إلى اللعب، والحصول على مكافآت مفيدة أخرى. يمكن استخدام ما يصل إلى إضافتين لكل لاعب.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طريقة اللعب والشخصيات وقصة Contra: Operation Galuga مع اقتراب موعد إصدار اللعبة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع Konami ومتابعة ContraSoldier و Konami و WayForward على X و فيسبوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى