أخبار

Konami ستُغلق خوادم Metal Gear Soild 5 على PS3 و Xbox 360

مع استمرار دعم اللعبة على PS4 و Xbox One

كشفت اليوم شركة Konami عن خبر مُحزن لكل مُحبي سلسلة Metal Gear حيث أكدت على إغلاق خوادم Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain على منصتي PlayStation 3 و Xbox 360 في شهر مايو من عام 2022!

الإغلاق لن يحدث بشكل مُفاجئ لكل محتويات اللعبة. سيتم أولاً تعطيل عمليات الشراء، ثم سيتم إزالة قبل المحتويات القابلة للشراء، ثم سيتم إزالة اللعبة بشكل كامل من المتاجر الخاصة بالمنصتين في مارس 2022، وأخيرًا سيتم إغلاق خوادم اللعبة الأونلاين بشكل نهائي في 31 مايو 2022.

إذا كنت تمتلك PlayStation 3 أو Xbox 360 وتريد تجربة Metal Gear Solid 5، فنحن نصحك بشراء اللعبة حاليًا قبل أن يتم إزالتها بشكل رسمي من المتاجر خلال الأشهر القادمة.

Metal Gear Sold 5: The Phantom Pain ستظل قابلة للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One. نتوقع أن يتم إزالة الدعم عن هذه المنصات أيضًا خلال بضعة سنوات مٌقبلة.

يُذكر أن هناك شائعات منتشرة في الفترة الحالية تؤكد أن استوديو Bluepoint Games (الذي قدم لنا Demon’s Souls Remake في 2020) يعمل على Metal Gear Solid Remake لمنصة PlayStation 5. سلسلتا Metal Gear و Silent Hill هما من أكثر السلاسل التي نتمنى عودتها في المستقبل، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى