أخبار

Vavle كانت تعمل على لعبة فضائية بعنوان Stars of Blood

ولكن للأسف تم إلغائها

أحد مستخدمين Twitter بإسم Obscure Game Aesthetics قام بنشر مجموعة صور من لعبة بعنوان Stars of Blood وهي لعبة استكشاف في الفضاء كنت تعمل عليها استوديوهات شركة Valve خلال عام 2012، ولكن للأسف تم وقف العمل على اللعبة منذ ذلك الحين.

Stars of Blood كان من المفترض أن تُقدم عالمًا رائعًا مثل عالم Half Life وكانت ستُصبح لعبة قرصنة واستكشاف في الفضاء. الصور التي تم نشرها توضح أن عالم اللعبة كان عملاقًا وبه العديد من البيئات التي كان من المفترض أن يستكشفها اللاعبين. هذا العالم العملاق يُوحي بأن اللعبة كانت ستُقدم عالمًا مفتوحًا وهذا كان سيُصبح تغييرًا في سياسات الاستوديو مع الألعاب التي حافظت على فكرة السرد الخطي.

للأسف لعبة Stars of Blood لن ترى النور حيث تم إلغاء العمل عليها منذ 2012. نحن حتى لم نرى أي عرض من داخل اللعبة سواء استعراض سينمائي، او استعراض لأسلوب اللعب مما يعني أن اللعبة تم إلغاؤها أثناء المراحل الأولية من عملية التطوير.

Stars Blood

أتمنى أن نرى المزيد من ألعاب Valve خلال المستقبل القريب خاصةً بعد النجاح العملاق الذي حققته لعبة الواقع الافتراضي الأخيرة Half Life: Alyx. يجب أن يعود الاستوديو مرةً أخرى ليُقدم لنا تجارب لعب عادية نستمتع بها على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول مثل سلسلة Portal. شخصيًا أتمنى أن أشهد Portal 3 او Half Life 3 في المستقبل.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى