أخبار

شاهد عرض الكشف عن لعبة WWE 2K22 المنتظرة!

منذ عدة أيام تقريباً قام أحد المسربيين بتسريب العديد من التفاصيل حول لعبة المصارعة المنتظرة WWE 2K22، من أهمها الغلاف الرسمي والذي كان يتصدره النجم والمصارع الشهير ري ميستيريو، بجانب تسريب النسخ الخاصة باللعبة الجديدة وتسريب تفاصيل مكافآت الطلب المسبق للعبة، وبالفعل مع الإعلان الرسمي منذ قليل تبين لنا أن كل هذه التسريبات كانت صحيحة بالفعل.

كشفت شركة 2K التابعة لشركة Take Two منذ قليل عبر القناة الرسمية عبر موقع YouTube وعبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن عرض الكشف عن الجزء الجديد من لعبة المصارعة الشهيرة WWE 2K22، وعن المحتوى الجديد في اللعبة.

من خلال المقطع الرسمي الذي نشرته شركة 2K للكشف عن لعبة المصارعة WWE 2K22 فقد كشفت الشركة أن اللعبة ستحتوي على العديد من التحسينات الجديدة، مثل الحركات الجديدة برسوميات واقعية جداً هى الأفضل في تاريخ السلسلة بفضل استخدام فريق التطوير لمحرك جديد تماماً.

بجانب كل هذا فإن اللعبة تضع العديد من أطوار اللعب الشهيرة ، وعودة طور 2K Showcase الشهير بعد غياب، هذه المرة فيركز الطور الشهير حول رحلة المصارع الشهير Rey Mysterio وحول إعادة إحياء لحظات مميزة في مسيرة المصارع.

في طور My Rise يمكنك صنع مسيرتك في عالم المصارعة بشكل لم يحدث من قبل، حيث تتيح اللعبة للاعب إمكانية اختيار كل شيء في اللعبة، والتحكم في كل التفاصيل في اللعبة. بينما تقدم اللعبة العديد من النسخ المتاحة للشراء.

هذه هى كل النسخ المتاحة للشراء من لعبة WWE 2K22 :

WWE 2K22
  • النسخة العادية (Standard Edition): متاحة بسعر 60$ عبر منصات PlayStation 4/Xbox One، وبسعر 70$ عبر Xbox Series X|S/PlayStation 5.
  • نسخة Cross-Gen Digital Bundle: متوفرة بسعر 80$، وتحتوى على ترقية الجيل الجديد، وحزمة Rey Mysterio.
  • نسخة Deluxe Edition: متوفرة بسعر 100$، وتحتوى على حزمة Rey Mysterio، وحزمة Undertaker Immortal.
  • نسخة nWo 4-Life Edition: تحتوى على كل ما هو متوفرة في النسخ السابقة، بالإضافة إلى ترقية الجيل الجديد، والعديد من المحتويات الإضافية.

أما من يطلب اللعبة بشكل مسبق سيحصل على محتويات إضافية كمكافأة لهم، من أهمها حزمة Undertaker Immortal التي تضم 3 أزياء لشخصية Undertaker الشهيرة.

تصدر لعبة WWE 2K22 في 11 مارس 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى