أخبارمقالات

تعرف على نظام باقات We Life الجديد كلياً

أعلنت شركة المصرية للاتصالات We عن نظام باقات جديد اسمه We Life، والذي يتيح سعة تحميل تبدأ من 200GB وسرعات تحميل تبدأ من 30Mbps، بالإضافة إلى اشتراك IPTV وقنوات OSN، هذا إلى جانب خدمة STARZPLAY. فما تفاصيل نظام We Life؟ وما هي الخدمات التي يقدمها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في مقالتنا.

We Life

باقة We Life Classic:-

هذه الباقة الأولى والأقل في السعر، وتقدم إنترنت بسعة تحميل قصوى 200GB مع سرعات تصل إلى 30Mbps، هذا مع اشتراك Ardy 35 لخدمة التيليفون الأرضي بقيمة 35 جنيهاً.

ليس هذا فحسب، فيتيح الاشتراك خدمة IPTV بأكثر من 120، وهي تتطلب شراء جهاز IPTV من المصرية للاتصالات، توجد أيضاً باقة “اللمة” من خدمة OSN بالعربية، ولا تستهلك هذه الخدمات من باقة الإنترنت الأساسية، بالإضافة إلى خدمة STARZPLAY.

سعر هذه الباقة 513 جنيه مصري قبل حساب 14% قيمة مضافة، ويوجد عرض على الباقة حالياً بسعر 300 جنيه قبل حساب 14% قيمة مضافة لفترة محدودة.

باقة We Life Extra:-

هذه الباقة الثانية في النظام الجديد، وتقدم إنترنت بسعة تحميل قصوى 300GB مع سرعات تصل إلى 70Mbps، هذا مع اشتراك Ardy 35 لخدمة التيليفون الأرضي بقيمة 35 جنيهاً.

توجد أيضاً نفس خدمات IPTV و OSN “اللمة” و STARZPLAY، ويُضاف عليهم خدمة WATCH IT، وينطبق عليهم نفس الذي ذكرناه في باقة We Life Classic.

سعر هذه الباقة 650 جنيه مصري قبل حساب 14% قيمة مضافة، ويوجد عرض على الباقة حالياً بسعر 400 جنيه قبل حساب 14% قيمة مضافة لفترة محدودة.

باقة We Life Premuim:-

هذه الباقة الثالثة في النظام الجديد، فهي مثل باقة We Life Extra من حيث سعة الباقة وسرعتها، ونفس خدمات STARZPLAY و WATCH IT، ولكن تأتي خدمة IPTV بأكثر من 140 قناة، وتأتي خدمة OSN بباقة “الكل”.

سعر هذه الباقة 850 جنيه مصري قبل حساب 14% قيمة مضافة، ويوجد عرض على الباقة حالياً بسعر 550 جنيه قبل حساب 14% قيمة مضافة لفترة محدودة.

باقة We Life Elite:-

نصل إلى الباقة الأفضل والأعلى سعراً في النظام الجديد، وتقدم إنترنت بسعة تحميل قصوى 500GB مع سرعات تصل إلى 100Mbps، هذا مع اشتراك Ardy 65 لخدمة التيليفون الأرضي بقيمة 65 جنيهاً.

لا تختلف هذه الباقة عن We Life Premuim بالنسبة لخدمات IPTV و OSN باقة “الكل” و STARZPLAY و WATCH IT، فكل شيء هنا لا يختلف بين الباقتين.

سعر هذه الباقة 1050 جنيه مصري قبل حساب 14% قيمة مضافة، ويوجد عرض على الباقة حالياً بسعر 700 جنيه قبل حساب 14% قيمة مضافة لفترة محدودة.

ملاحظات:

  • توفر المصرية للاتصالات WE عرض شراء جهاز Set-Top Box والحصول على جهاز آخر مجاناً.
  • يمكن لجميع عملاء باقات We Life الاشتراك في خدمة Video On Demand لكل من باقة “شوفها” بسعر 40 جنيه وباقة “جود نيوز فور مي” بسعر 40 جنيه وباقة “أبكورم” بسعر 50 جنيه.
  • يمكن لعملاء We Life Classic الاشتراك في خدمة OSN “الكل” بشكل منفصل للاستمتاع بمشاهدة أول قناة بشكل متتباع بدون فواصل بسعر 526 جنيه مصري.

كانت هذه جميع تفاصيل باقات نظام We Life الجديد من شركة المصرية للاتصالات We التي تقدم خدمات مميزة لعملائها!

Mohamed Tahazohier

محرر أول في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى