أخبار

قد لا نرى لعبة Call of Duty على Game Pass

خلال الفترة الماضية قامت شركة Xbox بإغلاق 3 من أشهر استوديوهات تطوير الألعاب ومنهم من عمل على ألعاب مشهورة مثل Hi-Fi Rush و The Evil Inside، وها قد انتشرت بعض الإشاعات عن خطوة Microsoft الأخرى والتي قد تكون عدم وضع لعبة Call of Duty على Game Pass.

قد لا نرى لعبة Call of Duty على Game Pass

ويقال أن الإداريين في Xbox يفكرون في عدم إضافة Call of Duty إلى Game Pass حتى لا يؤثر ذلك على إيرادات شركة Activision Blizzard لأن اللعبة تعتبر من أكثر الأشياء التي تؤثر على إيرادات الشركة، وإضافة اللعبة إلى منصة Game Pass سيتسبب في توقف اللاعبين عن شراء اللعبة بسعرها الكامل!

هناك انقسام في الوقت الحالي بين إداريي Xbox، فهناك فريق يرى أن إضافة اللعبة إلى Game Pass أمر مهم جدًا ولا يوجد بديل له وفريق آخر يرى أن أن مثل هذا الأمر سيخفض كثيرًا من إيرادات اللعبة.

والجدير بالذكر أن Microsoft قد وعدت سابقًا بأنها ستقوم بجلب Call of Duty و التشكيلة الخاصة بـ Activision Blizzard إلى الخدمة وبالفعل أوفت بجزء من الوعد وقامت بإضافة لعبة Diablo IV خلال الربع الأول من عام 2024 الجاري بالتحديد خلال شهر مارس الماضي.

ولكن هل ستقوم الشركة بالوفاء بوعدها بشكل كامل أم سنرى شيء آخر؟ يقال أيضًا أننا قد نرى زيادة في سعر Game Pass Ultimate للمرة الثانية في أقل من عام، ولكن لا يوجد أي كلام مؤكد حتى الآن، هذه ليست إلا بعض الشائعات المنتشرة!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى