أخبار

ويل سميث يشارك في دور البطولة للعبة Undawn

في السنوات الماضية شارك العديد من ممثلين Hollywood المشاهير في أداء أدوار بعض الشخصيات في ألعاب الفيديو، أمثال نورمان ريديس في دور شخصية Sam Bridges من لعبة Death Stranding وفي نفس اللعبة تواجد مادس ميكلسن في دور Cliff. ولا ننسى مشاركة الممثل كيانو ريفز في دور شخصية Johnny Silverhands من لعبة Cyberpunk 2077 الذي يعد واحدًا من أفضل الشخصيات باللعبة، وهناك المزيد من الممثلين أمثال ويل سميث الذين سينضمون لصناعة الألعاب قريبًا.

ما زال هناك العديد من الممثلين الذين يودون خوض تجربة المشاركة في ألعاب الفيديو والانضمام لكل هؤلاء الممثلين. سيكون ويل سميث أحدث الممثلين المنضمين لأداء دور شخصيات في ألعاب الفيديو، حيث سيؤدي دور البطولة في لعبة Undawn الجديدة.

أعلنت شركة Tencent Games برفقة استوديو Lightspeed Studios عن لعبة جديدة كليًا بعنوان Undawn – يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي الخاص بها بالأعلى – وهي لعبة عالم مفتوح تقمص أدوار (RPG) وبقاء على قيد الحياة، تدور أحداثها في عالم منهار بعد أن تحول معظم البشر إلى كائنات زومبي متوحشة تلتهم الأخضر واليابس، وستلعب بشخصية تدعى Trey Jones سيؤدي دورها ويل سميث.

ويل سميث Undawn

ستكون هذه أول مشاركة للممثل ويل سميث في ألعاب الفيديو بلعبة Undawn، لكنها ليست أول مرة يشارك فيها في عمل ترفيهي يتحدث عن نهاية العالم وتحول البشر إلى كائنات زومبي متوحشة؛ فقد سبق له وأن شارك في دور البطولة في فيلم I Am Legend الذي لعب فيه سميث دور الناجي الوحيد في العالم برفقه كلبه الذي يساعده، وهو الفيلم الذي استلهم منه استوديو Lightspeed في تطوير هذه اللعبة.

في لعبة Undawn ستحاول أن تنجو بنفسك وتبقى على قيد الحياة من خلال التعاون مع اللاعبين الآخرين، وجمع الموارد وبناء القواعد. تصدر اللعبة في 15 يونيو المقبل عبر الهواتف الذكية بأنظمة تشغيل Android و iOS والحاسوب الشخصي بشكل مجاني، ويمكن التسجيل مسبقًا من هنا لتجربة اللعبة بشكل مبكر.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى