أخبار

حدث Winter Contingency متوفر الأن في Halo infinite

منذ اللحظة التي تم إطلاق فيها طور الاونلاين الخاص بلعبة Halo infinite بشكل مجاني وهى تحقق نجاح لا مثيل له وحقق هذا الطور تقييمات ممتازة من مختلف المواقع، وبعد ذلك صدر طور القصة الخاص باللعبة في بداية الشهر الجاري “ديسمبر” وحقق أيضاً نجاح مبهر على صعيد التقييمات، واستطاع أن تنال لعبة Halo infinite على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، والان يواصل استوديو 343 Industries المطور للعبة دعمها بتحديثات ومحتوى جديد في كل فترة.

حيث أعلن استوديو 343 Industries والفريق المطور للعبة Halo infinite عن تحديث جديد للعبة يضيف حدث جديدة بمناسبة بدء موسم الأعياد، والذي سيحمل عنوان Winter Contingency، وسيقدم للاعبين مكافآت بداخل اللعبة بمجرد لعب مباراة واحدة على الأقل بداخل لعبة Halo infinite.

عرض إطلاق حدث Winter Contingency

مالذي يقدمه حدث Winter Contingency بداخل لعبة Halo infinite ؟:

الحدث الجديد في طور الأونلاين الخاص بلعبة Halo infinite يضيف جوائز ومكافئات للاعبين بمناسبة موسم الأعياد، فعلى سبيل المثال سيقدم الحدث مكافئات للاعبين مثل دروع وأشكال جديدة للأسلحة، بالإضافة إلى شكل المركبات بداخل اللعبة والمزيد من الإضافات الأخرى.

هذا الحدث سيتوفر في اللعبة عبر أجهزة الـ Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي حتى الرابع من شهر يناير من عام 2022 المقبل، إذًا السؤال الأهم هو كيف تحصل على كل تلك المكافئات ؟.

Halo infinite

الأمر بسيط كل ما عليك فعله هو إكمال بعض التحديات في اللعبة، بالإضافة إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة ولعب مباراة واحدة على الأقل. الحدث سيضيف مكافئات جديدة في كل يوم حتى 4 يناير، لذا يمكنك الإنتظار والحصول على المحتوى المتوفر في الحدث مرة واحدة.

لعبة Halo infinite متوفرة عبر أجهزة الـ Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي، كما أنها متوفرة بشكل مجاني للمشتركين بخدمة Xbox Game Pass، يُذكر أن طور الاونلاين متوفرة بشكل مجاني ومستقل عبر الأجهزة المذكورة أعلاه.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى