أخبار

احصل على لعبة Wolfenstein: New Order الأن مجانًا!

بعد توفير لعبتي Borderlands 3 ومجموعة Bioshock Collection خلال الاسبوعين الماضيين عبر متجر Epic Games، قامت شركة Epic Games بالكشف بشكل رسمي عن اللعبة السرية المجانية الثالثة، والتي ستكون لعبة Wolfenstein: New Order أحد أجزاء سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة.

نبذة عن لعبة Wolfenstein: New Order:

لعبة Wolfenstein: New Order هي أحد أجزاء سلسلة التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة Wolfenstein، والتي تعد من أول ألعاب التصويب التي صدرت في التاريخ. أما عن قصة اللعبة فهي تدور في وقت الحرب العالمية حيث لم تنتهي الحرب العالمية بانتصار النازييون -الألمان حاليًا- فقط بل انتهت بسيطرة النازييون على العالم بأسره وسيطرتهم على أقوى الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا وباقي دول العالم، وذلك عن طريق تقنيات متقدمة للغاية مكنتها من قلب طاولة الحرب على دول الحلفاء والعالم أجمع، كانت نتيجة سيطرة النازية على العالم هي إجبار جميع دول العالم بالتحدث باللغة الألمانية.

أما عن دورك في اللعبة فهو إحباط النازية من السيطرة على العالم أجمع، حيث ستتحكم في هذه اللعبة بجندي من الولايات المتحدة الأمريكية قد تم أسره خلال محاولة الحلفاء لتدمير قلعة النازية لكنه استطاع الهروب في وقت لاحق، وسيعمل Blazkowicz مع فريق من المقاومة على وقف سيطرة النازية على العالم بأسره وتدميرهم بشكل كامل.

Wolfenstein New Order

لعبة Wolfenstein: New Order هي مثل باقي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الأخرى أمثال Battlefield و Call of Duty و Doom حيث تمتلك أسلحة متنوعة مثل السكين والقنابل والمسدسات والأسلحة النارية بالطبع، لكن ما يميزها عن باقي الألعاب هو توفيرها لأسلحة متقدمة من الدولة النازية، بينما توفر اللعبة عنصر التسلل للإطاحة بأعداءك من دون أن يتم كشفك، بشكل عام إذا كنت محب لألعاب التصويب ذات رتم اللعب السريع والحماسة فهذه اللعبة ستناسبك كثيرًا.

مواصفات تشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 7/Windows 8 64Bit
  • المعالج: Intel Core i7 أو ما يعادلها من Amd.
  • الذاكرة العشوائية (رام): 4 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: GeForce 460 أو ATI Radeon HD 6850
  • المساحة المطلوبة: 50 جيجا بايت.

يمكنك الحصول على لعبة Wolfenstein: New Order من هنا قبل 9 يونيو المقبل، وستبقى معك للأبد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى