أخبار

لعبة Wonder Woman ستدعم 60 إطاراً عبر المنصات المنزلية

تُعد Wonder Woman واحدة من أشهر شخصيات DC وستحصل أخيراً الشخصية على لعبة فردية من تطوير Monolith Productions، الاستوديو الذي ابتكر نظام Nemesis الثوري بألعاب Middle-earth وهي Shadow of War و Shadow of Mordor.

رغم أن اللعبة بقيت لغزاً منذ الإعلان عنها في عام 2021، إلا أن مسرباً موثوقاً يدعي بأن لعبة Wonder Woman تعمل حالياً بمعدل 30 إطاراً بالثانية، وأن Monolith Productions يستهدف تقديم وضع أداء بمعدل 60 إطاراً بالثانية، وذلك أمر مهم جداً نظراً لأن ألعاب مثل Gotham Nights و Redfall قد نالت سهاماً من النقد لأنها لم تدعم سوى 30 إطاراً بالثانية.

Wonder Woman

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست Xbox Era، كشف Nick Baker بضعة تفاصيل حول Wonder Woman، وأكد أن معدل 60 إطاراً بالثانية أولوية قصوى للاستوديو. قارن Baker رسوميات اللعبة بلعبة Gotham Knights مشيراً لأنها ستكون أفضل قليلاً، ويبدو أن ضعف الأداء للعبتين السابق ذكرهما دافع لاستوديو Monolith Productions ليقدم لعبته بأداء أفضل منهما.

صحيح أن Gotham Knights قدمت 60 إطاراً بالثانية عبر الحاسب، ولكنها عانت من تقطع الأداء، ولذلك نرجو أن تتجنب لعبة البطلة الخارقة هذه المشاكل، ويبدو أن Monolith Productions حريص على تقديم أداء يليق بمستوى ألعاب AAA، خصوصاً أن Wonder Woman ليست شخصية شائعة بصناعة الألعاب.

أخيراً، فقد كشف المسرب أن اللعبة ستقدم ميكانيكيات جمع للأشياء “Loot” شبيهة بلعبة God of War ويشمل ذلك قطع من الدروع مثل حذاء من أجل ديانا، كما أن نظام التنقل سيكون واعداً نوعاً ما، نظراً لأن المسرب قد قارنها بلعبة Crackdown، لذا لن يقل مستوى لعبة Wonder Woman عن ألعاب Middle-earth.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى