أخبار

تسريب الغلاف الرسمي للعبة WWE 2K22 المنتظرة

في عام 2020 قدمت شركة 2K التابعة لشركة Take Two أحدث عناوين لعبة المصارعة الشهيرة WWE 2K لكن وللأسف الشديد ظهرت اللعبة بشكل سيء جداً وحازت لعبة WWE 2K20 حينها على تقييمات ضعيفة جداً من الجماهير والنقاد على حد سواء، وانتقدوا اللعبة بشدة، واعتبرت اللعبة حينها أسوء جزء صدر من السلسلة منذ بدايتها في عام 2000 تقريباً، ونتيجة لذلك تغاضت شركة 2K عن إصدار جزء جديد من سلسلة ألعاب المصارعة في عام 2021 لتضع كافة جهودها على جزء WWE 2K 2022، لكي تظهر اللعبة بشكل جيد.

الأن في ظل إنتظار جمهور الألعاب الرياضية بشكل عام وجمهور ألعاب المصارعة بشكل خاص لجزء WWE 2K22 الجديد والقادم خلال العام الجاري، تم تسريب تفاصيل جديدة حول الجزء الجديد أهمها تسريب الغلاف الرسمي وموعد صدور اللعبة.

قام صحفي يدعى Nils Ahrensmeier بنشر تفاصيل جديدة حول لعبة WWE 2K22 المنتظرة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أهم تلك التفاصيل كانت الغلاف الرسمي كما ترون أعلاه، والذي يعد أفضل غلاف من بين الأجزاء الأخيرة.

إليكم كافة التفاصيل الجديدة حول لعبة WWE 2K22 :

WWE 2K
  • تم تسريب الغلاف الخاص باللعبة كما ترون بالأعلى.
  • سيتم فتح الطلب المسبق قريباً.
  • تضم اللعبة نسختين وهما نسخة Deluxe Edition والنسخة العادية Standard Edition.
  • تحتوي نسخة Deluxe Edition على كل المتوفر في النسخة العادية بالإضافة إلى حزمة Undertaker Immortal، و Season Pass.
  • كل من يقوم بطلب اللعبة بشكل مسبق سيحصل على مكافئة، وهى حزمة Undertaker Immortal، والتي تحتوي على 3 شخصيات مختلفة للـ Undertaker.
  • كما سيتمكن من قام بطلب اللعبة بشكل مسبق بالوصول إلى اللعبة قبل 3 أيام من الإصدار الرسمي.

لعبة WWE 2K22 قادمة في 8 مارس من العام الجاري 2022 عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى