أخبار

Xbox لا يستطيعون انتظار لعبة Fallout القادمة!

منذ إطلاق المسلسل التليفزيوني المقتبس من لعبة Fallout والذي رأيناه بأسم Fallout TV رأينا ارتفاعًا ملحوظًا في عدد اللاعبين، وشهد المسلسل التلفيزيوني إقبالًا كبيرًا من الجماهير وهذا الأمر قد يتسبب في رؤيتنا لجزء جديد من لعبة Fallout، وبمناسبة هذا الأمر Xbox قد خرجت بالفعل وتحدثت عن لعبة Fallout القادمة!

Xbox لا يستطيعون انتظار لعبة Fallout القادمة!

والجدير بالذكر أن تحديث الجيل الجديد الأخير للّعبة قد خيب أمال اللاعبين بسبب المشاكل الكثيرة التي واجهها اللاعبين ومن هذه المشاكل هي عدم توفر التحديث بشكل مجاني لمستخدمي خدمة PS Plus.

توقعات الوقت الحالي تشير إلى أن لعبة Fallout القادمة ستكون Fallout 5 فقط، والتي سنراها بحلول 2030 كـحد أقصى وستستغرق اللعبة هذا الوقت الطويل لأن استوديو Bethesda يحتاج إلى إنهاء تطوير لعبة Starfield ثم إنشاء وإصدار The Elder Scrolls 6.

ومع حصول اللعبة على ردود فعل كبيرة وجيدة فمن الطبيعي أن ترغب Xbox في التسريع من عملية تطوير لعبة Fallout القادمة سواء كانت Fallout 5 أو غير ذلك!

Xbox لا يستطيعون انتظار لعبة Fallout القادمة!

لعبة Fallout 4 لعبة فيديو من نوع ألعاب الأدوار والعالم المفتوح، وهي الجزء الرابع في سلسلة ألعاب Fallout التي تم تطويرها بواسطة شركة Bethesda Game Studios، تم إصدار اللعبة في عام 2015 لجميع المنصات.

تدور قصة اللعبة في عالم ما بعد الكارثة النووية والهدف هو البحث عن ابن الشخصية الرئيسية المفقود في هذا العالم المليء بالأسرار والمخاطر بعد أن تم تدميره.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى