أخبار

Xbox تجهز لإقامة حدث جديد بعنوان Developer Direct Games قريبًا

تحديث: Xbox تؤكد التسريبات وتعلن عن حدث Developer_Direct.

من خلال حساب Xbox الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر ومن خلال الموقع الرسمي الخاص بهم أكدت Microsoft قدوم حدث Developer Direct Games في يوم الاربعاء 25 يناير في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.

يتفق الجميع تقريبًا على أن عام 2022 الماضي كان عامًا مخيبًا للأمال بالنسبة لمنصة Xbox ومحبيها؛ فلم يتم تقديم شيء جديد سواء كان حصريات أو أحداث. بل تم الاكتفاء بتقديم ألعاب شهرية مميزة عبر خدمة Xbox Game Pass فقط. أما عن هذا العام فيأمل اللاعبون أن يكون عامًا مميزًا ومليء بألعاب الطرف وهو ما يبدو أنه سيحدث في ظل وجود ألعاب مثل Starfield و Redfall سيصدرون قريبًا.

مع انتظار لاعبو Xbox لهذه العناوين فإنهم ينتظرون أن تعلن Xbox عن حدث جديد قريبًا يتم الإعلان فيه عن مواعيد صدور بعض الألعاب المنتظرة وهو ما قد يحدث من خلال حدث مصغر قادم خلال هذا الشهر بحسب ما تشير إليه اخر التسريبات.

وفقًا لتسريب أخير من موقع Windows Central الشهير فإن Microsoft تخطط للعمل على إقامة حدث صغير لاستعراض بعض العابها تحت عنوان Developer Direct Games. هذا الحدث سيكون بعيدًا عن الأحداث الكبرى مثل E3 على غرار حدث State of Play الخاص بالمنافس PlayStation. سيقام اول بث في شهر يناير الجاري وبالتحديد يوم 25 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر أو 11 مساءً بتوقيت السعودية.

هذا ما تنوي Xbox تقديمه في حدث Developer Direct Games:

  • استعراض لعبة التصويب المنتظرة Redfall من استوديو Arkane الشهير.
Xbox Redfall
Redfall
  • استعراض لعبة سباق الحلبات Forza Motorsport 8 بجانب تواجد لعبة Minecraft Legends.
  • سيشهد الحدث تقديم بعض المحتوى من استوديوهات ZeniMax Online Studios.
  • للأسف لعبة تقمص الأدوار المنتظرة Starfield لن تتواجد بالحدث؛ حيث تود Microsoft القيام بحملة تسويق ضخمة لها.

هذا الحدث بالطبع قد يشهد الكشف عن مواعيد صدور الألعاب المذكورة لكن المتوقع حاليًا هو القيام باستعراض تلك الألعاب. إذا ما تم إقامة حدث Developer Direct Games في الموعد المذكور فيمكنكم مشاهدته من خلال قنوات Xbox عبر YouTube و Twitch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى