أخبار

مبيعات Xbox Series X ترتفع بنسبة 1000% على Amazon بفضل Starfield

لا شك أن Starfield هي حصرية Xbox الأهم والأبرز على الإطلاق، والأرقام تثبت ذلك. بجانب تحقيق الأرقام القياسية من حيث عدد المشاهدين على Twitch أو عدد اللاعبين المتزامنين على Steam قبل إصدارها الكامل حتى، عنوان الـ RPG الأخير من Bethesda بدأ يؤتي ثماره فيما يخص مبيعات هذا الجيل من Xbox.

وفقًا لمنشور نشره المستخدم PeterOvo على منصة X (تويتر سابقًا)، مبيعات منصة Xbox Series X ارتفعت بنسبة تزيد عن 1000% على متجر Amazon الأمريكي، والفضل يعود إلى Starfield بالطبع.

يُظهر المنشور أن المنصة المنزلية تحتل المركز الخامس في أكثر العناصر رواجًا وشهرةً على Amazon الأمريكي في مجال ألعاب الفيديو، حيث احتل Xbox Series X المركز الـ 370 سابقًا في ترتيب المبيعات، والآن هو في المركز الـ 32 بارتفاع يتخطى نسبة الـ 1000 بالمائة.

الجدير بالذكر أنه في إبريل 2023، شهدت مبيعات المنصة انخفاضًا بنسبة 30% عن الشهر نفسه من العام السابق، وفقًا لتقرير Tech4Games. ما يعني أن الارتفاع الهائل في المبيعات حاليًا يشكل فارقًا كبيرًا في صراع المنصات المنزلية لهذا الجيل، ولن يزداد سوى احتدامًا مع صدور حصريات قوية أخرى في المستقبل.

Starfield Xbox

لا يزال لدى Xbox حصريات أخرى قوية بعد Starfield، حيث ننتظر إصدار Forza Motorsport هذا العام، ومع مطلع 2024 سنرى Hellblade 2 والمزيد من العناوين القوية لدى الفريق الأخضر.

تصدر Starfield بشكل كامل لمشتركي خدمة Game Pass بعد ساعات، وهي الآن متوفرة لمن طلبوا النسخة الفاخرة عبر الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى