أخبار

يمكن زيارة سجن أزكابان في Hogwarts Legacy: إليك الطريقة

يحتوي عالم سلسلة أفلام وروايات Harry Potter على العديد من أشهر المعالم والأماكن التي تميز هذه السلسلة عن غيرها، مثل قلعة Hogwarts والغابة المحرمة. وواحد من أشهر الأماكن أيضًا هو سجن أزكابان الذي يتم سجن فيه العديد من سحرة وساحرات الظلام مثل بيلاتريكس لسترانج وبارتيموس كروتش. لضمان نجاح لعبة في نفس العالم مثل Hogwarts Legacy فقد تم إضافة كل هذه الأماكن لزيارتها، نعم كما قرأت يمكن زيارة سجن أزكابان!

إذا كنت لا تعلم ففي لعبة Hogwarts Legacy يمكن زيارة واحد من أشهر معالم سلسلة هاري بوتر، ألا وهو سجن أزكابان وذلك في بداية اللعبة من خلال مهمة جانبية لشخصية Helen Thistlewood، وهو ما يسمح لك برؤية كائنات Dementors ورؤية تعويذة Expecto Patronum المضادة لتلك الكائنات، لكن هناك بعض الخطوات التي يجب فعلها لتفعيل المهمة.

خطوات زيارة سجن أزكابان في Hogwarts Legacy:

في البداية هذه المهمة حصرية فقط لطلاب بين Hufflepuff أي أن هذه المهمة لن تظهر إذا ما اخترت بيت من البيوت الأخرى مثل Gryffindor و Slytherin، لذلك فالخطوة الأولى التي يجب عليك فعلها هي اختيار بيت Hufflepuff في بداية اللعبة، وهي أهم خطوة لزيارة السجن ورؤية كائنات Dementors الخطيرة.

كما يتضح في مقطع الفيديو بالأعلى، فبعد الإنتهاء من المهام الأولى في Hogwarts Legacy ستنقذ سيدو عجوزة بالقرب من البحيرة العظمى، ثم ستستلم رسالة من البومة تخبرك بأن صورة Eldritch Diggory تود التحدث معك في غرفة هافلباف العامة. بعد التحدث مع الصورة يمكن بكل بساطة بدء مهمة Prisoner of Love والتي ستذهب فيها مع Helen Thistlewood لسجن أزكبان للبحث عن سجين يحتمل أنه سجن ظلمًا.

هذه المهمة هي مهمة قصيرة وواحدة من أقصر المهام في لعبة Hogwarts Legacy، لكن إذا كنت تود زيارة واحد من أهم معالم اللعبة مثل سجن أزكابان، فهذه هي الطريقة الوحيدة لزيارته، لكن عيب هذه المهمة الوحيد أنها تجبرك على اختيار بيت محدد دونًا عن باقي البيوت في قلعة Hogwarts.

لعبة Hogwarts Legacy متوفرة الآن للشراء عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بسعر 70 دولار وعلى الحاسوب الشخصي ومنصات الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى