أخبار

ستحصلون على أرصدة مجانية في Halo infinite قريباً

لقد قدم فريق التطوير 343 Industries الطور المتعدد اللاعبين من لعبة Halo infinite في وقت مبكر من صدور النسخة الكاملة، واستطاعت اللعبة حينها أن تحظى على إعجاب ملايين من اللاعبين والنقاد بمختلف أنحاء العالم، كما وحصلت اللعبة على تقييمات عالية، بجانب تصدرها عدد اللاعبين النشطين في وقت واحد عبر متجر Steam الشهير.

لكن بالرغم من إعجاب ملايين اللاعبين بما قدمه استوديو 343 Industries في طور المتعدد اللاعبين في لعبة Halo infinite إلا أن اللاعبين لم يعجبهم شيء وحيد في اللعبة، ألا وهو عدم توفير أرصدة مجانية في الـ Season Pass الخاص باللعبة، وهو ما يجعلهم مضطرين إلى شراء السيزون باس في كل موسم بأموال حقيقية.

لكن ها هو قد خرج أحد أعضاء فريق تطوير اللعبة عن صمته، حيث شكر Jerry Hook -رئيس قسم التصميم في الفريق & اللاعبين على ملاحظاتهم لفريق التطوير 343 Industries، وأكد أنه وبداية من الموسم الثاني من لعبة Halo infinite سيحصل اللاعبون على أرصدة مجانية من الـ Battle Pass الخاص باللعبة.

إليكم ما قاله رئيس قسم التصميم حول لعبة Halo infinite :

Halo infinite

“بفضل ملاحظاتك المستمرة، يسعدنا تأكيد إمكانية ربح الأرصدة في Battle Pass للموسم الثاني. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على ربح أرصدة كجزء من تقدم Halo Infinite الخاص بك. سيكون لدينا المزيد لمشاركته حول هذا الأمر مع اقترابنا من الموسم الثاني.”

Jerry Hook

لعبة Halo infinite متوفرة للشراء عبر أجهزة Xbox One وأجهزة Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، كما أن النسخة الكاملة من اللعبة متوفرة مجاناً لمشتركي خدمة Xbox Game Pass لأجهزة Xbox والحاسوب الشخصي.

يذكر، أن طور المتعدد اللاعبين الخاص بلعبة Halo infinite متوفرة للتنزيل بشكل مجاني ومستقل عبر أجهزة Xbox، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى