أخبار

البطلة ستكون ساحرة! إليك تفاصيل آخر تسريبات Assassin’s Creed Hexe

ظهرت العديد من التسريبات اليوم بخصوص اللعبة المنتظرة Assassin’s Creed Codename Hexe والتي من المفترض أن نراها في عام 2026.

تعتبر سلسلة Assassin’s Creed واحدة من أشهر السلاسل في تاريخ عالم الألعاب، ولكن يقال أن لعبة Assassin’s Creed Codename Hexe ستكون مختلفة تمامًا وأنها ستكون تجربة خطية إلى حدٍ كبير مع تضمين عناصر العالم المفتوح.

Assassin’s Creed Codename Hexe

ووفقًا للشائعات المنتشرة فأحداث اللعبة ستدور في أوروبا الوسطى خلال فترة الإمبراطورية الرومانية المقدسة في القرن الـ 16 وفي هذه الفترة بالتحديد تم إعدام أكثر من 80 ألف شخص بتهمة التحالف مع الشيطان، وهذا ما تسبب في انتشار محاكمات الساحرات في هذه الحقبة الزمنية.

وستكون بطلة الجزء الجديد Elsa ستكون ساحرة وستكون لديها قدرات خارقة ستساعدها في رحلتها، وأحد تلك القدرات هي التحكم في القطط لتشتيت الأعداء.

ويقال أنه من المتوقع أن يعود نظام الخوف من محتوى Jack the Ripper الإضافي للعبة Assassin’s Creed Syndicate لبث الرعب في نفوس أعدائك، حيث سيتمكن اللاعبين من زرع الخوف في أعدائهم مما يجعلهم يهاجمون بعضهم البعض بدافع الخوف أو حتى يفروا من القتال.

اللعبة مازالت في مراحل التطوير الأولية بواسطة استوديو Ubisoft Montreal ويقال أننا سنرى اللعبة خلال عام 2026 ولكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى وقتنا هذا لا على موعد الإطلاق ولا على هذه التسريبات، ليس بيدنا شيء سوى الانتظار.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى