أخبار

تسريب مقطع فيديو للعبة Assassin’s Creed Mirage

منذ أن تم الكشف لأول مرة عن لعبة Assassin’s Creed Mirage أي منذ 8 أشهر تقريبًا ونحن لم نسمع عن اللعبة مرة أخرى أو نرى تفاصيل جديدة عنها، وفي ظل انتظارنا لظهور اللعبة مرة أخرى أو كشف Ubisoft عن تفاصيل رسمية حول اللعبة تستمر التسريبات في الظهور، مثل مقاطع فيديو مسربة من داخل اللعبة أو تسريبات عن موعد الإصدار. في الفترة الأخيرة ظهر مقطع قصير من داخل Assassin’s Creed Mirage وها قد ظهر مقطع أخر مؤخرًا.

منذ بضعة ساعات ظهر تسريب جديد مصدره أحد المستخدمين في أحد منتديات لعبة Assassin’s Creed بموقع Reddit الشهير. التسريب الجديد للعبة عبارة عن مقطع فيديو قصير للغاية تصل مدته إلى 3 ثواني، لكن بالرغم من ذلك فهو يعطينا تفاصيل جديدة ولمحة عن اللعبة المنتظرة.

كما ترون بالأعلى، فإن المقطع الجديد يظهر شخصية باسم بطل اللعبة وهو يركض في إحدى أحياء مدينة بغداد التاريخية بالعراق، التي ستدور فيها أحداث اللعبة. إذا كنتم قد لعبتم جزء Assassin’s Creed Valhalla فسوف تلاحظون بأن الرسوم المتحركة لركض باسم تبدو مشابهة لشخصية Eivor بطل جزء Valhalla، كما وتبدو البيئة مشابهة لجزء Black Flag أو قد تستلهم بعض الأشياء منه.

Assassin's Creed Mirage

حتى الآن نحن لا نعلم الكثير من التفاصيل عن اللعبة، لكن هذا المقطع وضح لنا العديد من الأشياء هذا إذا كان صحيحًا بالطبع. ستكون الفترة المقبلة فرصة جيدة لاستعراض أسلوب لعب Assassin’s Creed Mirage وربما الكشف عن موعد الإصدار، خاصةً وأننا سنشهد العديد من الأحداث مثل PlayStation Showcase يوم 24 مايو الجاري ثم Summer Game Fest في 8 يونيو وحدث Ubisoft Forward في 12 يونيو لذلك فنحن نتوقع أن نرى عرض ترويجي جديد للعبة.

لعبة Assassin’s Creed Mirage قادمة لمنصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب. هذا وقد أشارت التسريبات إلى أن اللعبة قادمة في أكتوبر المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى