مقالات

كل الشائعات عن جايسون ولوسيا بلعبة GTA 6

عادت GTA 6 لتكون محور حديث مجمتع اللاعبين خلال الأسابيع الماضية بعد أن أعلنت Rockstar رسمياً عن إصدار أول إعلان تشويقي رسمي للعبة بحلول بداية ديسمبر. ما من لاعب تقريباً غير متحمس لإعلان GTA 6 المُنتظر ليحصلوا على إجابات رسمية لأسئلتهم الملحة بشأن عالم اللعبة وشخصياتها الرئيسية ولمحة عن القصة.

أكثر شيء يتحمس اللاعبون لمعرفته هو أبطال اللعبة، حيث توجد نظرية مفادها أن اللعبة ستقدم شخصيتين قابلين للعب، وهما جايسون ولوسيا. وفقاً للشائعات، سيكون البطلان زوجين جمعتهما الجريمة، ولقد أكمل المعجبون باللعبة هذه الشائعات ورسموا تفاصيل عن البطلين، ولذلك نعرض بمقالتنا لأبرز الشائعات عن جايسون ولوسيا.

أولاً: أبرز الشائعات عن البطل جايسون

العديد من الشائعات حول GTA 6 نشأت بواسطة تخمينات المعجبين، ولكن توجد شائعات كثيرة أيضاً مصدرها التسريبات الضخمة التي انتشرت في سبتمبر من عام 2022 مثل النار في الهشيم. وفقاً لهذه الشائعات، فإن البطل الذكر سيكون اسمه جايسون.

سيكون جايسون رجلاً شاباً، وسيلعب دوره الممثل Bryan Zampella الذي ترك بضعة تلميحات حول تأدية دور في GTA 6. وفقاً للتقارير، سيكون جايسون عضواً في إحدى العصابات، ويتمتع بمهارات أهمها الصيد وقيادة السيارات رباعية الدفع، وهذه القدرات ستنعكس على الأنشطة الموجودة في GTA 6.

تصف معظم الشائعات جايسون بأنه شخصية متعجرفة وغير جدية وليس لديها أية مخاوف بشأن ارتكاب الجريمة، وهذه صفات مغايرة نوعاً ما لصفات البطلة لوسيا. بذلك نكون قد استعرضنا الشائعات السائدة حول البطل جايسون، ولكن الأمر مختلف مع لوسيا التي أصبحت موضعاً لشائعات أعمق خلال الأشهر الماضية.

ثانياً: أبرز الشائعات عن البطلة لوسيا

GTA 6

أحاط بلوسيا الكثير من الاهتمام منذ ظهور تسريبات GTA 6 نظراً لأنها ستكون أول شخصية أنثوية قابلة للعب في تاريخ السلسلة. يُشاع أن لوسيا ستكون أصغر سناً من جايسون وستكون منتميةً لنفس العصابة السابق ذكرها، وغالباً ستكون أصغر أعضاء العصابة، ويبدو أنها ستتمتع بالحكمة والرزانة وستظهر نضوجاً عاطفياً يجاوز أقرانها.

يفترض الكثيرون أن جايسون ولوسيا ستربطهم علاقة رومانسية، مما يؤكد أنهما سيكونا زوجين أو خليلين ربما. هذه العلاقة مستوحاة من الزوجين المجرمين Bonnie و Clyde. ومع ذلك، لا يوجد دليل قاطع بأن جايسون ولوسيا ستربطهما علاقة رومانسية، بل أن بعض الشائعات تفيد بأن تضارب صفات الشخصيتين سيكون دافعاً للعداء بينهما.

من الشائعات السائدة حالياً حول لوسيا أنه سيكون لديها طفل والذي سيلعب دوراً هائلاً في سرد قصة GTA 6، فضلاً عن دوافع لوسيا كأم مثل حماية طفلها من أي خطر. نظراً لعمر لوسيا، غالباً سيكون الطفل صغير السن للغاية، مما سيمثل نقطة ضعف لها خلال أحداث اللعبة، ومع افتراض أن لوسيا سيكون لها دوراً محورياً في عصابتها، فرغبتها في الاهتمام بطفلها ستكون سبباً في دخولها عالم الجريمة.

وجود الطفل سيضيف طبقة أخرى لدور لوسيا في القصة، وهو نفس ما حدث مع البطل مايكل الذي كان أباً في GTA 5. الغموض الحالي حول علاقة جايسون ولوسيا يثير التساؤل حول ما إذا كان جايسون أباً للطفل، وقد يكون ذلك حبكة درامية للعنوان المُنتظر. هذه الشائعات البارزة ترسم صورةً مفصلةً حول أبطال GTA 6، ولكن في النهاية سيكون للإعلان التشويقي الكلمة الأخيرة في ذلك.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى