مقالات

ترشيحات جميز ميكس: أفضل ألعاب أندرويد أوفلاين بدون إنترنت

تعتبر الألعاب غير المتصلة بالإنترنت هي الأفضل عندما تريد فقط تجنب تسجيل الدخول إلى حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك، أو التحقق من الأخبار أو حتى عندما تكون مسافرًا ولا يمكنك الاتصال بإنترنت مستقر، يمكنك لعب هذه الألعاب التي لا تتطلب أي اتصال بالإنترنت.

يحتوي نظام أندرويد على بعض أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي نوصي بها. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب الأوفلاين غير المتصلة بالإنترنت على أندرويد، فأنت في المكان الصحيح. فيما يلي قائمة بأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك تجربتها على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك:

Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بلا اتصال بالإنترنت على أندرويد. لديها صوت مذهل ورسومات جميلة. يمكنك رؤية الكثبان والأودية والمعابد والعديد من الهياكل الرائعة الأخرى في اللعبة. توفر لك طريقة اللعب الاسترخاء دون الحاجة إلى التعامل مع أي ضغوط على الإنترنت. يمكنك لعب هذه اللعبة عندما تكون مسافرًا. ستأخذك تلك اللعبة الرائعة في رحلة هادئة عبر المناظر الصحراوية الجميلة.

لعبة Alto’s Odyssey هي تكملة لمغامرة Alto’s Adventure. اللعبة سهلة التعلم ولكن ليس من السهل إتقانها. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقان اللعبة. عليك ربط المجموعات معًا وإكمال 180 هدفًا في اللعبة. توجد ست شخصيات فريدة لكل منها قدراتها الخاصة. تحتوي اللعبة على وضعين مختلفين: Zen Mode وPhoto mode.

  • رابط تحميل اللعبة: هنا

Crossy Road

Crossy Road

تمامًا مثل الاسم، عليك توجيه دجاجة لعبور الطرق والحواري وسط العديد من العوائق. لا تنس جمع العملات المعدنية عند عبور الطرق. من السهل جدًا تعلم Crossy Road. كل ما عليك فعله هو تحريك الدجاج في اتجاهات مختلفة. فقط تجنب الازدحام المروري والقطارات سريعة الحركة. واحذر من النسر الذي يطير في السماء مُحاولًا جعل دجاجك فريسته التالية.

تحتوي اللعبة على 150 شخصية مستوحاة من فن البوب على الطراز القديم. إنها لعبة بسيطة للغاية لكنها مثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا لعبها مع لاعبين آخرين من خلال الاتصال عبر الإنترنت. يمكنك لعب هذه اللعبة على Android TV أيضًا. اللعبة محاطة بالأشجار والسيارات والأشياء الأخرى المصممة على شكل كتلة.

  • رابط تحميل اللعبة: هنا

Friday the 13th

Friday the 13th

الجمعة الثالثة عشر هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب والألغاز الأوفلاين بدون إنترنت. فيها الكثير من إراقة الدماء. عليك أن تلعب دور Jason Vorhees وتحتاج إلى شق طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. عليك أن تقتل كل الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية.

إنها لعبة أركيد ممتعة مع بعض الشخصيات أو العناصر المخيفة. يوصى باللعبة لمن يبلغ من العمر 17 عامًا أو أكثر. يمكنك اختيار إما الوضع “R” لعشرات من أوضاع الرعب الشنيعة أو “PG” للحصول على تجربة ألغاز مناسبة للعائلة والأطفال تقريبًا. على الرغم من كونها تنتمي إلى فئة ألعاب الرعب، ألا أنها مُسيلة للغاية وتجربتكم لها ستؤكد ذلك.

  • رابط تحميل اللعبة: هنا

The Room Series

The Room: Old Sins

الغرفة هي واحدة من أفضل سلاسل ألعاب الألغاز غير المتصلة بالإنترنت. لديها أكثر من أربع سلاسل مختلفة بقصص مختلفة. The Room: Old Sins تدور أحداثها حول الاختفاء الغامض لزوجين.

عليك أن تحل هذا اللغز والذي تدور أحداثه في بيت للدمى، ولكن هناك المزيد. يمكنك لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ولكن لا يمكنك حفظ تقدمك في مراحل اللعبة باستخدام ميزة الحفظ السحابي بدون الإنترنت. بمجرد الحفظ، يمكنك تشغيلها على الأجهزة الأخرى من حيث توقفت.

تتميز The Room Series برسومات تتوافق تمامًا مع أجوائها مما يجعلك تشعر بالواقعية. The Room: Old Sins متاحة مقابل 2.49 دولار فقط على متجر جوجل بلاي. لا توجد أي عمليات شراء أخرى داخل اللعبة ولا توجد أي إعلانات.

  • رابط تحميل اللعبة: هنا

Grid Autosport

Grid Autosport

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق واقعية على الهاتف المحمول، فستكون تلك اللعبة مثالية لك. تعد لعبة Grid Autosport واحدة من ألعاب السباقات القليلة التي تتمتع بدعم غير متصل بالإنترنت مع رسومات ممتازة. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 سيارة ومسارات وطرق للاختيار من بينها. توجد أوضاع لعب مثيرة مختلفة بما في ذلك Open-Wheel وTuner وTouring وEndurance وDemolition وDrift وDrag وStreet Races.

معالجة الصوت والرسومات جيدة حقًا. Grid Autosport على متجر جوجل بلاي مقابل 9.99 دولار. لا تتطلب اللعبة أي عمليات شراء داخل التطبيق لإنفاقها على السيارات أو المسارات أو الأشياء المتنوعة الأخرى. اللعبة تستحق المال المدفوع بها. متطلبات اللعبة تتطلب مساحة تخزين داخلية لا تقل تبلغ 3.9 جيجابايت من أجل أن يتم تثبيتها بنجاح.

  • رابط تحميل اللعبة: هنا

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى