أخبار

رسميًا: مسلسل The Last Of Us لن يُعرض هذا العام!

بينما ينتظر الجميع الإعلان الرسمي عن موعد عرض مسلسل The Last Of Us المُرتقب، تخرج علينا شبكة HBO المنتجة للمسلسل بخبر محزن لعشاق السلسلة، حيث أنه تم التأكيد على أن المسلسل لن يُعرض في 2022، ومن المتوقع أن نراه في العام المقبل.

في تصريحات أدلى بها Casey Bloys المسؤول عن المحتوى في شبكة HBO لموقع The Hollywood Reporter، أكد من خلالها أن المسلسل لا يزال في مرحلة التصوير حاليًا، وألا نتوقع عرضه في أي وقت من العام الحالي كما ذكرت. يُذكر أن الحلقة الأولى من المسلسل تم الانتهاء من تصويرها في أغسطس من العام الماضي حسبما أعلن المخرج آنذاك.

يلعب الممثل Pedro Pascal دور Joel، كما تلعب الممثلة Bella Ramsey دور Ellie في المسلسل المنتظر، وحسب الصور التي نُشرت من أماكن التصوير، يبدو أن المسلسل يضعنا في أجواء مشابهة كثيرًا للجزء الأول من السلسلة.

مسلسل the last of us

بجانب المسلسل، عشاق The Last Of Us أمامهم مشاريع أخرى ليتطلعوا إليها، فهناك The Last Of Us Remake قيد التطوير حاليًا، ومن المتوقع الإعلان عنها في وقتٍ قريب من العام الجاري.

هناك أيضًا لعبة Multiplayer مشتقة عن الجزء الثاني من السلسلة يعمل عليها الاستوديو، ومن المتوقع أيضًا أن نحصل عليها في هذا العام.

اقرأ أيضًا عن مسلسل The Last Of Us:

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى