مقالات

Fallout 4: دليل الحصول على درع Hellfire Power Armor في مهمة Pyromaniac

مع إطلالة مسلسل Fallout TV الذي مستوحاة من اللعبة الشهيرة Fallout، لاقى المسلسل ترحيبًا حارًا من عشاق السلسلة، مما أدى إلى زيادة عدد اللاعبين بشكل واضح، خصوصًا بعد طرح التحديث الأخير الذي يتماشى مع تقنيات الجيل الجديد للعبة Fallout 4

ومع هذا التحديث، أدرجت مهمة جانبية “Pyromaniac” ضمن محتوى Fallout 4 الرسمي، والتي كانت متاحة سابقًا فقط من خلال مود Creation Engine. تتمحور هذه المهمة الجانبية حول البحث عن درع Hellfire Power Armor، التي يرتديها شخصية تُعرف بـ”Pyro”. للظفر بهذه الدرع، يتوجب عليك مواجهة وقتل “Pyro” والاستيلاء على الدرع. إليك خطوات إنهاء مهمة الجانبية Pyromaniac للحصول على الدرع:

Fallout 4 درع Hellfire Power Armor

في لعبة Fallout 4، لا يتم تسليط الضوء على المهمة الجانبية Pyromaniac بشكل واضح، ولن تجد إشارات واضحة في اللعبة تدل عليها. لبدء هذه المهمة، يجب أن تكون قد وصلت إلى مستوى متقدم في اللعبة. بعد تنزيل التحديث الأخير، ستُضاف مهمة Pyromaniac إلى قائمة المهام لديك بشكل تلقائي. لكن، إذا كنت تلعب بشخصية جديدة، يتوجب عليك الوصول إلى مرحلة معينة في القصة الرئيسية لتتمكن من الوصول إلى هذه المهمة.

Credit: GameSpot

لإتمام المهمة الجانبية Pyromaniac، ينبغي عليك تتبع المهمة في سجل المهام الخاص بك، والتي ستقودك إلى مكان في الجانب الشمالي الشرقي من الخريطة. ستجد العلامة الخاصة بالمهمة بالقرب من Listening Post Bravo، ويمكنك الانتقال إليها سريعًا إذا كنت قد زرتها من قبل. إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فعليك التوجه شرقًا من Sanctuary وقليلاً نحو الجنوب. الموقع يقع جنوب Breakheart Banks وجنوب شرق Greentop Nursery، وهو ليس موقع المهمة نفسه ولكنه قريب منه.

Fallout 4 درع Hellfire Power Armor
Credit: GameSpot

عند الوصول إلى Listening Post Bravo، توجه جنوب شرقًا حيث ستجد مخيمًا على تلة مجاورة وفيه نار موقدة. بالقرب من النار، ستجد Pyro وهو يرتدي درع Hellfire Power Armor. هناك أيضًا لصان يمكنك التغلب عليهما بسهولة، وقد تنهي المهمة عن طريق الصدفة إذا اخترت التصويب عليهما من بعيد. عند إكمال المهمة، ستحصل على 150 نقطة خبرة (XP). يمكنك بدلاً من ذلك التركيز على مواجهة Pyro، وبعد هزيمته، يمكنك أخذ درع Hellfire Power Armor منه. نظرًا لثقل الدرع، قد تحتاج إلى نقله إلى قاعدتك في  عدة رحلات.

Fallout 4 درع Hellfire Power Armor
Credit: GameSpot
Fallout 4 درع Hellfire Power Armor

يتميز درع Hellfire Power Armor في لعبة Fallout 4 بمظهر مختلف تمامًا عن الدروع الأخرى. على الرغم من أنه يتمتع بإحصائيات تقريبًا مماثلة لدرع X-01 Power Armor. لكنه سيبقى خيارًا موثوقًا به في المعارك تمامًا كما هو الحال مع درع X-01 Power Armor.

Hellfire Power ArmorX-01 Power Armor
Damage Resistance18201820
Energy Resistance14501390
Radiation Resistance10501050
Item HP16551935
Weight119.6114.8
Value16641525

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى