مقالات

إليك كل ما تريد معرفته حول حدث The End في Fortnite

يبدأ الفصل الثالث من Fortnite رسميًا بحدث “The End”. مما يكتب سطور النهاية لـ Fortnite Chapter 2. لقد كانت رحلة رائعة، تتأرجح بين روايات التجسس والغزوات الفضائية وMarvel Crossover بشكل كبير.

أعلنت Epic رسميًا عن حدث “The End” بالأمس، وكما هو الحال في نهاية Fortnite Chapter 1، يبدو أننا سنشهد تحولًا هائلاً في عالم Fortnite عندما تصعد ملكة المكعب على جزيرة باتل رويال.

كما يمكنك أن تتخيل، هناك الكثير من التفاصيل التي يجب أن تكون على دراية بها، مثل متى تبدأ “النهاية”، ما الذي يمكن أن نتوقع رؤيته، ومتى ينتهي الفصل الثاني من Fortnite؟ لدينا كل هذه المعلومات والمزيد أدناه.

متى يبدأ حدث “The End” في Fortnite؟

سيُقام حدث “النهاية” في 4 ديسمبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت مكة المُكرمة. كما هو الحال مع الأحداث السابقة، خطط للوصول مبكرًا بعض الشيء للتأكد من أنه يمكنك الانضمام إلى اللوبي الخاص باللاعبين دون حدوث أي مشكلة. يمكنك التجمع مع ما يصل إلى 16 صديقًا في فرقة، وسوف يتم نشر خيار قائمة تشغيل الحدث قبل 30 دقيقة من The End نفسه.

ضع في اعتبارك أيضًا أنك لن تتمكن من تعديل الإعدادات بمجرد بدء الحدث، لذا تأكد من إعداد كل شيء مسبقًا.

مكافآت حدث “النهاية” في فورتنايت

تقدم Epic بعض المكافآت لأي لاعب عند مشاركته في “The End”. أي شخص يقوم بتسجيل الدخول قبل نهاية الموسم سيحصل تلقائيًا على دفعة مجانية مقدارها 225 ألف XP. من المحتمل أن يكون هذا كافيًا لرفع بعض مستويات بطاقة المعركة إذا كنت قد اشتريت ذلك.

ستُقدم Epic أيضًا شاشة تحميل خاصة ولفًا للأسلحة لأي لاعب يشارك في الحدث، على الرغم من أنها لم تكشف عن ذلك رسميًا بعد.

متى يبدأ الفصل الثالث؟

سيتذكر لاعبو Fortnite منذ فترة طويلة أنه عندما تم بدء الفصل 2، كانت اللعبة بأكملها معطلة لمدة يومين كاملين تقريبًا، وحل محلها ثقب أسود غامض. كانت هذه مجرد طريقة مبتكرة لتبرير فترة تعطل أكبر من المعتاد للصيانة في منتصف الموسم.

يمكن للاعبين توقع فترة توقف مماثلة في Fortnite Chapter 3 فورًا بعد حدث “The End”. من المتوقع أن تظل Fortnite معطلة طوال الفترة من 5 إلى 6 ديسمبر، ومن المفترض أن يتم إعادة إطلاقها في وقت ما بعد فترة وجيزة في 7 ديسمبر.

ما يجب إنهاءه قبل انتهاء Fortnite Chapter 2

مثل المواسم السابقة، سيرغب اللاعبون في إكمال أي تحديات متبقية وإنفاق جميع عملاتهم المختلفة قبل بدء الفصل الثالث رسميًا. يتضمن ذلك أي زجاجات ملونة تُستخدم لإلغاء تأمين أنظمة الألوان لـ Paint-a-Tuna الخاصة بك، ونجوم المعركة، ومهام ملكة المُكعب المضافة مؤخرًا.

تقول Epic أنه سيتم استبدال أي نجوم غير مستخدمة من نجوم المعركة تلقائيًا بأقرب المكافآت المتاحة، ولكن ليس حبر قوس قزح أو زجاجات الألوان. سيكون عليك استرداد هؤلاء في وقتك الخاص أو قبول خسارتهم بدون تلقي أي مقابل.

إذا اشتريت حزمًا مصحوبة بمهام خاصة، فستظل هذه المهام متاحة بعد ذلك.

أخيرًا، تُقيم Epic حدثًا خاص بمكافأة نهاية أسبوع XP إضافية في فورتنايت من 26 نوفمبر الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مصر إلى 29 نوفمبر في الساعة الثانية ظُهرًا. من المفترض أن يساعدك ذلك في إنهاء Battle Pass قبل أن تنتهي.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى