مقالات

لعبة Free Fire تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة على طريقتها الخاصة!

احصل على شخصية مجانية بمجرد دخولك!

اللعبة الأكثر تحميلًا على الهواتف الذكية في 2019 و2020، والأكثر تحميلًا في فئة ألعاب الأكشن والباتل رويال حاليًا: Free Fire تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة بطريقتها الخاصة، بحدَثٍ مميز هو الأكبر في تاريخ اللعبة، يعطيك جوائز فريدة بمجرد دخولك إلى اللعبة، مع حفل مباشر داخل اللعبة! لنتعرف على التفاصيل الكاملة والجوائز التي يمكنك الحصول عليها خلال الحدث.

الحفل المباشر وتفاصيل الحدث

Free Fire
الحفلة من داخل اللعبة

لطالما عودتنا Free Fire على تقديم شخصيات حقيقية مشهورة كشخصيات جديدة داخل اللعبة، فمثلما قدموا محمد رمضان وكرستيانو رونالدو في الأعوام السابقة، هذا العام سنرى منسقي الأغاني المشهورين عالميًا: ديميتري فيغاس، لايك مايك، ألوك، وكاشمير، ولكن هذه المرة لن يكونوا شخصيات قابلة للعب في Free Fire فحسب، بل سيقدمون حفلًا مباشرًا في اللعبة! لا تنسَ الانضمام إليهم مع أصدقائك غدًا، 28 أغسطس، والاستمتاع بالحفلة سويًا.

المفاجأة الكبرى هي أنه عند دخولك للعبة في 28 أغسطس، ستحصل على شخصية Dj Thiva مجانًا! لذا احرص على التواجد في الموعد؛ لتحضر الحفل، وأيضًا لتحصل على “دي جي ثيفا” مجانًا. الأمر لا ينتهي هنا فحسب، بل هناك طور جديد كليًا بجوائز مميزة:

Lone Wolf

Lone Wolf Mode

هو أحدث أطوار Free Fire، والذي يتيح لك مواجهة أعدائك مواجهات فردية (1ضد 1)؛ لتحديد اللاعب الأفضل عن طريق 9 مواجهات، فمَن يفز بالعدد الأكبر من الـ9 مواجهات يظفر بالمباراة. يأتي الطور مع خريطة جديدة أيضًا تُدعى “Iron Cage” أو “القفص الحديدي”، مع جوائز جديدة أيضًا، فبعدما تلعب 3 مباريات تحصل على قسيمة السلاح الملكية “Weapon Royale Voucher” وعملة الحدث السنوي الديناميكية “Anniversary Dynamic Token”. وكذلك بعد 5 مباريات، تحصل على قسيمة الماس الملكية “Diamond Royale Voucher” وعملة الحدث السنوي الديناميكية أيضًا، أما بعد 10 مباريات تحصل على قسيمة عجلة الحظ “Incubator Voucher” وعملة الحدث السنوي الديناميكية.

الجوائز المتوفرة وكيف تحصل عليها

Free Fire

بمجرد دخولك للعبة ستحصل على جوائز مختلفة كالتالي:

  • كما ذكرنا، بمجرد دخولك يوم 28 أغسطس ستحصل على شخصية “دي جي ثيفا”.
  • عند دخولك لمدة 3 أيام، تحصل على أفاتار “Bright Lights Avatar“.
  • عند دخولك لمدة 5 أيام، تحصل على بانر “Turn Up Banner“.
  • عند دخولك لمدة 7 أيام، تحصل على “Thrash Metallic“.
  • إذا أتممت جميع المهمات المتاحة، تحصل على جوائز أخرى، مثل: قسيمة التطوير لكأس Clash Squad، قسائم الماس الملكية، وعملات الحدث السنوي الحمراء.
  • كما يمكنك الحصول على Cube Fragments عند اللعب يوم 28 أغسطس.
  • يمكنك الشراء باستخدام عملات الحدث بدءًا من 28 أغسطس وحتى 5 سبتمبر.

Free Fire

هي لعبة باتل رويال على الهواتف الذكية، حيث يتقاتل 50 شخصًا للبقاء على قيد الحياة. منذ صدورها في 2017، أخذت اللعبة تطيح بمنافسيها واحدًا تلو الآخر، حيث تتميز بعناصر اللعب المميزة والمبتكرة، والأهم، التواصل الدائم مع اللاعبين. اليوم، تتربع Free Fire على عرش الباتل رويال للهواتف الذكية. يمكنك تحميل Free Fire للأندرويد من هنا، وللـ IOS من هنا.

Seif Fayed

مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى