مقالات

اكتشف Gamelight: أفضل أداة ذكاء اصطناعي للتسويق من خلال الهواتف الذكية

في مجال متسارع النمو مثل الذكاء الاصطناعي، هناك العديد من التقنيات التي تظهر يومًا تلو الآخر، ما يجعل مواكبة ذلك النمو أمرًا صعبًا. بين كل تلك التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي، توهجت منصة Gamelight، حيث أصبحت أكثر منصات التسويق المحمول تتويجًا عالميًا.

منصة Gamelight هي منصة تسويق ثورية معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال التسويق المحمول. هذه المنصة الذكية المرتبطة بجمع المعلومات توصل اللاعبين بمطوري الألعاب من خلال منصات ترشيح الألعاب والتوصية بها. في عامها الأول فقط، حصلت المنصة على لقب “أفضل أداة ذكاء اصطناعي” في مسابقة dotComm، وهي مسابقة عالمية تحتفل بالإنجازات غير المسبوقة في كل ما يتعلق بالإبداع في مجال الشبكات والتواصل الرقمي.

في عالم التسويق المحمول السريع، أثبتت منصة Gamelight نفسها كقوة مسيطرة، وسرهم هو خواريزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم. الخواريزمية تحلل كميات كبيرة من البيانات، بما في ذلك إحصاءات اللاعبين المتعلقة بنشاطهم السابق في الألعاب ومقدار التفاعل في الحساب. هذا الفهم الشامل للبيانات تسمح لـ Gamelight بناء مقترحات وتوصيات مخصصة لدرجة عالية، والتي سيتفاعل معها كل لاعب، الأمر الذي يؤدي إلى قاعدة مستخدمين أوفياء ومهتمين بالتوصيات، وبالتبعية فرص عالية لناشري الألعاب لجني الأرباح.

تقول غوناي علييفا، (شريك مؤسس في Gamelight): إن “تأثير الذكاء الاصطناعي على قطاع التسويق المحمول لا يمكن إنكاره، ونحن نفخر جدًا بقيادة هذا التغير التحويلي. يعترف التقدير الذي تلقيناه من جوائز dotComm بابتكار منصتنا، ويؤجج دفعنا لتعزيز حدود ما يمكن تحقيقه في التسويق المحمول.”

مجال التسوق المحمول يشكل سوقًا تنافسيًا بشكل كبير، لكن منصة الذكاء الاصطناعي Gamelight تعطي مستخدميها أفضلية على المنافسين. في دراسة أجريت مع GOAT Games، منصة Gamelight تمكنت من تنفيذ حملة تسويق مذهلة.

الهدف كان تحسين شعبية عنوان الـ RPG الخاص بهم: Bloodline: Heroes of Lithas في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. في اليوم السابع من الحملة التسويقية، استقبل الناشر عوائد من الإعلانات تقدر بـ 43%، وبحلول اليوم الـ 30، تضاعفت النسبة إلى 86%. باستخدام خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بـ Gamelight تم تخطي التوقعات بنسبة 162%.

يقول ألكسندر تشيرباك ، رئيس نمو المستخدمين في (GOAT Games): “اعتدنا على تشغيل حملات UA التي تستغرق X أسابيع أو حتى شهور لتعلم وحرق الأموال. باستخدام الخوارزميات الذكية التي توفرها Gamelight ، يمكننا الحصول على نتائج منذ اليوم الأول. تساعد لوحة القيادة البسيطة في توفير الكثير من الوقت في إدارة الحملات والتوسع في أي وقت من الأوقات.”

هذه الأرقام لا تكذب، وهي السبب في فوز Gamelight بالفئة التنافسية “أفضل منصة تسويق محمول” متفوقة على المنافسين مثل AppsFlyer و Liftoff و PLAYSTUDIOS و AdTheorent و Adjust. هذا الاعتراف هو شهادة على التأثير الاستثنائي لـ Gamelight على مشهد تقنية التسويق المحمول، وذلك بفضل الاستخدام الفعال للذكاء الاصطناعي.

للتحقق من (لوحة معلومات UA) الخاصة بهم “ذاتية الخدمةّ، يرجى زيارة موقعهم على الويب. لقراءة دراسة الحالة الكاملة التي فازت بها Gamelight بلقب “أفضل أداة ذكاء اصطناعي”، يرجى زيارة هذه الصفحة.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى