مقالات

ألعاب يجب عليك تجربتها إذا أعجبك مسلسل Stranger Things

يُعد مسلسل Stranger Things من إنتاج Netflix أحد أكبر النجاحات في عالم الدراما، ولسبب وجيه. الحبكة العبقرية الخاصة بالأخوين Duffer المتمثلة في مجموعة من أطفال البلدة الصغيرة الذين يتعاملون مع قوى الشر. حتى مع هذه الفرضية المثيرة، فإن قوة الشخصيات وإعدادات الثمانينيات الساحرة هي التي استحوذت على خيال المعجبين، ودعونا لا ننسى الموسيقى الساحرة، وأسلوب التصوير النابض بالحياة، وبناء الشخصيات المُتقن. يبيع المسلسل لك نوعًا من القصص لم يعد موجودًا في الثقافة الفنية السائدة بعد الآن.

لسوء الحظ وعلى الرغم من صدور الجزء الأول من Stranger Things الموسم الرابع مؤخرًا، ألا أن هناك انتظار طويل للغاية بين المواسم الفردية لأشياء غريبة، والتي يمكن أن تترك عشاق المسلسل مع الكثير من الوقت في أيديهم. إذا مللت من إعادة مشاهدة العرض من البداية إلى النهاية، فربما تساعد هواية أخرى في سد الفجوة بين المغامرات الجديدة لأطفال هوكينز.

الألعاب هي وسيلة أخرى ذات طريقة فريدة لإعادة إحياء شعور الحنين إلى الماضي مع وضع ذلك في الاعتبار، دعنا نلقي نظرة على بعض الألعاب التي يجب أن تلعبها إذا كنت تحب Stranger Things.

Stranger Things 3: The Game

Stranger Things 3

Stranger Things 3: The Game هي لعبة ألغاز ومغامرات أحادية اللاعب تم تطويرها للأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS. تجري اللعبة في العالم الكلاسيكي وتقدم مجموعة من الأطفال كشخصيات قابلة للعب. يجب عليك تحديد شخصيتك القابلة للعب وبدء رحلتك، حيث يتعين عليك استكشاف المناظر الطبيعية وحل الألغاز وكسب النقاط بهزيمة الأعداء.

تقدم كل شخصية في اللعبة قدراتها الفريدة، ويمكنك استخدام قدراتها لحل الألغاز المثيرة. يتم لعب اللعبة من منظور متساوي القياس، ويمكن للاعب استخدام أسلحة عديدة لمحاربة الأعداء وتدمير الأشياء لالتقاط القوى والصحة والأسلحة الأخرى. هناك عدة مستويات متاحة، ويقدم كل مستوى مجموعة من الأهداف التي يجب عليك إكمالها بأي ثمن للتقدم خلال اللعبة.

Stranger Things 3: The Game تتضمن ميزات أساسية مثل العديد من الأبطال الصغار الذين يمكن تقمص شخصيتهم بجانب أسلوب اللعب المليء بالإثارة ومجموعة متنوعة من المستويات وحل الألغاز وجمع الغنائم والجوائز وإلغاء قفل المحتوى الإضافي والمزيد. جربها وسوف تستمتع بها بكل تأكيد إذا كنت من عُشاق المسلسل الشهير.

Simon the Sorcerer 2

Stranger Things

Simon the Sorcerer 2 هي لعبة مغامرات وألغاز من منظور الشخص الثالث ولعبة فيديو أحادية اللاعب مع عناصر مبنية على الخيال. تُعد اللعبة تكملة مباشرة لـ Simon the Sorcerer وهي بمثابة العنوان الثاني في السلسلة وتقدم طريقة لعب محسّنة مع المزيد من المغامرات.

يأخذ اللاعب دور البطل، الساحر، الذي يتم إلقاؤه في بُعد غريب بواسطة خزانة ملابسه. الهدف الأساسي للاعب هو استكشاف العالم للتفاعل مع ساكنه والعثور على خزانة ملابس أخرى يمكن أن تعيد البطل إلى المنزل. يتحكم اللاعب في الشخصية ويمكنه الانطلاق في مغامرة ملحمية لإنقاذ العالم من الخصم المسمى Sordid.

تقدم اللعبة طريقة لعب مماثلة للعنوان السابق بتقنية محسنة. لدينا كذلك العديد من المستويات التي تزداد صعوبتها تدريجيًا. تأتي اللعبة Simon the Sorcerer 2 مع ميزات بارزة مثل السرد القصصي الرائع ووضع إنقاذ العالم المثير والأسلحة المختلفة والمغامرات والمزيد. Simon the Sorcerer 2 هي لعبة رائعة للعب والاستمتاع إذا كنت من مُحبي أجواء Stranger Things.

Milkmaid of the Milky Way

Stranger Things

Milkmaid of the Milky Way هي لعبة مغامرات وألغاز فردية وتدور أحداثها في عام 1920 في النرويج. ستتقمص دور الشخصية الأساسية المسماة روث، الفلاحة البسيطة التي تعيش مع أبقارها.

تبدأ قصة اللعبة بإكمال الشخصية الأنثوية للأهداف والأعمال المنزلية في المزرعة، لتعيش حياة فريدة بعد وفاة والدتها وأبيها الحبيبين. مع تقدم القصة، يظهر جسم غامض في السماء ويخطف أبقارها. عليك أن تصعد إلى جناح السفينة وهي تطير بعيدًا وتجد كيفية الدخول إلى الجسم الغريب لإنقاذ أبقارك.

في البداية، عليك استكشاف البيئة لحل الألغاز والتحديات مختلفة التي تقف في طريقك. تتيح لك اللعبة المشي والجري بسرعة وتشمل أهدافك ترقيع السقف وإنقاذ البقرة المفقودة وحلب البقر وصنع الجبن والمزيد. تعد ميزة الحفظ التلقائي وعناصر التحكم البديهية والموسيقى التصويرية الأصلية ودعم اللغات المتعددة وما إلى ذلك من أبرز مميزات اللعبة التي تتشابه كثيرًا مع Stranger Things.

Haunt the House: Terrortown

Haunt the House: Terrortown هي لعبة مغامرات وألغاز وإثارة رائعة تدور أحداثها في عالم جميل يتكون من مستشفى ومتحف وسفينة سياحية ومسرح. هناك مجموعة متنوعة من المستويات، وكل مستوى يقدم طريقة لعب مليئة بالتحديات.

أنت تتولى دور الشبح الذي يمتلك قدرة الاستحواذ على أي شيء من حوله تخويف الناس. تلاعب بالعالم الموجود من حولك، وتفاعل مع الأشياء لامتلاكها وتخويف المواطنين لإبعادهم عن المستشفى وسفينة الرحلات البحرية وغير ذلك. يوفر كل مستوى بيئة مختلفة ويوفر طريقة لعب مليئة بالتحديات كلما تقدمت. تبدو اللعبة سهلة ولكن يصعب إتقانها.

قم بإخافة الجميع في ذلك العالم بقدراتك الفريدة وحاول حل الألغاز المحيرة للعقل لإحراز تقدم. تُقدم Haunt the House: Terrortown ميزات بارزة مثل ثلاثة أطوار لعب مختلفة وخمسة مواقع مختلفة وموسيقى جميلة والمزيد. مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان وأجواء الرعب التي تتشابه كثيرًا مع Stranger Things، تعد Haunt the House: Terrortown لعبة ممتازة ستُغريك للاستمتاع بها.

Oh, My Heroes

Oh My Heroes هي لعبة أركيد رائعة تتميز أجوائها بالإثارة والحماس وتدور أحداثها في عالم قديم يعيش بسلام وسعادة . فجأة، في يوم من الأيام، تسقط البلورة السحرية من ارتفاع السماء، مليئة بالطاقات السحرية، مما يمنح الناس القدرة على إعادة التكاثر. بعد ذلك، بدأت الحرب الضارية بين الدول المختلفة للسيطرة على البلورة السحرية.

تقدم اللعبة طريقة لعب سريعة الخطى وخمسة أبطال مختلفين بعشر مهارات فريدة. لبدء اللعبة، يجب عليك تحديد شخصيتك والاختيار من بين الساحر والمحارب والفارس والمزيد. هناك الكثير من مستويات التحدي المتاحة بصعوبة متزايدة. يقدم Oh My Heroes ميزات أساسية مثل الأسلحة القابلة للترقية، والمهارات الفريدة، وتعزيزات القوة، وأطنان من المهام، وأسلوب اللعب الصعب إتقانه، وتتميز بثلاثة أوضاع مختلفة مثل Death Match وKing of the Hell وTeam Match. لا تفوت تحميل وتجربة هذه اللعبة إذا كنت مُحبًا لمسلسل Stranger Things.

Oxenfree

Oxenfree هي لعبة فيديو مغامرات أحادية اللاعب تم تطويرها لجميع المنصات تقريبًا. في اللعبة، يلعب اللاعب دور بطل الرواية، وهو مراهق يدعى أليكس، يقضي عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة.

تدور اللعبة حول أحداث خارقة للطبيعة ويجب على البطل وصديقه استكشاف البيئة لكشف ألغاز الجزيرة. يتم إطلاق العنان للقوة الخارقة على الجزيرة عن طريق الخطأ. يجب على اللاعب ورفاقه معرفة القوة وإيجاد طريقة لصدها.

يُركز أسلوب اللعب المشي والتحدث. تظهر فقاعات الكلام في ساحة اللعب فوق رأس البطل، بدلاً من ظهور الحوار أثناء المشاهد، مما يتيح للاعب الاختيار من بين خيارين أو ثلاثة ما سيقوله اللاعب بعد ذلك في الدردشة. تقدم Oxenfree ميزات بارزة مثل نظام المحادثة الذكي وموسيقى تصويرية ممتازة والمزيد. لا تُفوّت تجربتها إذا كنت من جماهير مسلسل Stranger Things.

Another World

Another World هي لعبة أكشن ومغامرات أحادية اللاعب تخلق جوًا حماسيًا مليئًا بالإثارة. تدور أحداث اللعبة حول شخصية، وهو عالم يجد نفسه على كوكب غريب خطير بسبب تجربته التي أخطأت. في العالم الغريب، يحتاج بطل اللعبة للقتال من أجل بقائه وإيجاد مخرج. تجمع اللعبة بين عناصر المغامرة وتسمح للشخصية بالجري والهجوم والقفز والمزيد.

أنت تتولى دور البطل، المسمى ليستر، وهو غير مسلح. أثناء الاستكشاف، يمكنك استخدام مسدس بثلاث قدرات خاصة مثل إنشاء مجال قوة ووضع إطلاق النار القياسي ومنع نيران العدو. هناك سلسلة من المستويات، وكل مستوى يحتاج إلى استكمال أهداف معينة للتقدم خلال القصة. تصبح اللعبة صعبة للعب، مع تقدمك تدريجيًا. استكشف القصة وابق على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لتسجيل أعلى النقاط. مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان، والرسومات الرائعة، والحبكة المتماسكة، فإن لعبة Another World هي أفضل لعبة للعب والاستمتاع بها إذا كان Stranger Things هو مسلسلك المُفضل.

لآخر أخبار الفن وترشيحات لأفضل المسلسلات والأفلام ومواضيع ترفيهية مميزة، لا تنسوا متابعة موقعنا سكرين ميكس

مقالات ذات صلة:

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى