مقالات

خطوات المشاركة في بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2 المفتوحة

ومواعيد الوصول المبكر للمنصات المختلفة

اقترب موعد إصدار لعبة التصويب المنتظرة، Call of Duty: Modern Warfare 2، الجزء المكمل للجزء الصادر في 2019، بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تلقاها اللاعبون مع إصدارة Vanguard الأحدث من السلسلة.

مع ارتفاع الآمال نحو هذا الجزء، خصوصًا وأننا سنشهد عودة شخصيات أيقونية فيه، وأنه سيكمل على ما حققه الجزء السابق، Modern Warfare 2019، من نجاحات، لا يطيق أحد الانتظار ليلعب الجزء الأحدث من Call of Duty.

لحسن الحظ، البيتا المفتوحة تبدأ الشهر المقبل، سبتمبر، مع توفرها مجانًا للجميع لتجربة أطوار اللعب المشترك “Muiltiplayer”، حتى لمن لم يطلبوا اللعبة مسبقًا عبر مختلف المنصات. ولمن طلبوها مسبقًا يمكنهم الوصول المبكر للبيتا قبل الجميع.

call of duty

البيتا المفتوحة والوصول المبكر عبر منصات PlayStation

لاعبو PlayStation سيحصلون على أكثر وقت ممكن للعب Modern Warfare 2 في فترة البيتا، حيث تكون أوقات البيتا المفتوحة والوصول المبكر لمنصات PlayStation في 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في الأيام التالية:

  • الوصول المبكر: يوما 16 و 17 سبتمبر.
  • البيتا المفتوحة: من يوم 18 حتى يوم 20 سبتمبر.
  • البيتا المفتوحة: من يوم 22 حتى يوم 26 سبتمبر.

بعبارات أخرى، إذا قمت بالطلب المسبق لنسختك من Modern Warfare 2 ستحصل على 10 أيام كاملة من الوصول الكامل لنمط اللعب الجماعي، كأكثر من أي منصة أخرى.

وإذا لم تقم بالطلب المسبق، ستحصل على 8 أيام من الوصول الكامل مجانًا لأنماط اللعب الجماعي.

البيتا المفتوحة والوصول المبكر عبر منصات Xbox و PC

تتشارك البيتا المفتوحة والوصول المبكر لمنصتيّ الـ Xbox والـ PC المواعيد والأيام ذاتها، وهي الأخرى تبدأ في 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في الأيام التالية:

  • الوصول المبكر: يوما 22 و 23 سبتمبر.
  • البيتا المفتوحة: من يوم 24 حتى يوم 26 سبتمبر.

أي أنه بيتا اللعب المشترك بين المنصات جميعها تبدأ في 22 سبتمبر لأصحاب الوصول المبكر من الـ PC والـ Xbox، ولأصحاب البيتا المفتوحة من الـ PlayStation.

كما ذكرت، يحصل لاعبو PlayStation على وقتٍ أطول للعب من لاعبي Xbox و PC.

هل تلزم اشتراكات ما للمشاركة في البيتا المفتوحة؟

لحسن الحظ للاعبي PlayStation للمرة الثانية، لا يلزمهم اشتراك PlayStation Plus للمشاركة في البيتا المفتوحة.

على الجانب الآخر، سيحتاج لاعبو Xbox لاشتراك Xbox Live Gold للمشاركة في البيتا المفتوحة.


يُذكر أن Call of Duty: Modern Warfare 2 تصدر في 28 أكتوبر المقبل، وكما صرحت Activision، من المقرر أن تصدر Warzone 2 في وقتٍ لاحق من العام ذاته.

شاهد العرض التشويقي لـ Call of Duty Modern Warfare 2 من هنا:

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى