مقالات

لعشاق مسلسل Squid Game إليكم طريقة تشغيل اللعبة بالخطوات

إذا لم تكن تعيش على المريخ فمن المؤكد أنك قد سمعت عن مسلسل Squid Game الكوري الجنوبي والذي أذيع مؤخرًا على منصة نتفيلكس ونجح في أن يكون أكثر مسلسل ناجح في تاريخ منصة البث مع عدد مشاهدين تخطى 100 مليون حول العالم، كما نجح المسلسل في أن يكون أحد أكثر المواضيع شهرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحبكة الدرامية المثيرة والتي تتمثل في المسابقات داخل المسلسل والتي عبارة عن ألعاب شعبية للأطفال ولكن ما مثّل مفاجأة للمشاهدين هي آلية تحديد نتائج تلك الألعاب والتي تتمثل في قتل الخاسرين بينما يصعد الفائزون إلى الجولة التالية وبالتالي تصبح العملية أشبه بناجٍ للعبة أخرى إضافية وخاسر في عِداد الموتى. كل ذلك من أجل المال.

نظرًا للشعبية الهائلة التي حققها المسلسل، قام العديد من المطورين بتصميم بعض الألعاب الصغيرة على Roblox والمُستندة على أحداث المسلسل الحقيقية. إذا كنت تريد أن تعيش تجربة أشبه بما عاشه أبطال المسلسل، فيُمكنك تجربة لعبة المحار على جهاز الكومبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي سواء كان iOS أو أندرويد والاستمتاع بتجربة أبرز ألعاب المسلسل مثل إشارة حمراء / إشارة خضراء وشد الحبل والمزيد كذلك، دعونا نقفز إلى صُلب الموضوع:

كيفية لعب Squid Game على سطح المكتب

قم بفتح المتصفح المُفضل لك ومن ثمّ الدخول إلى موقع Roblox الرسمي وتسجيل الدخول أو اختيار إنشاء حساب جديد

الخطوة الثانية تتمثل في تحميل مُشغل Roblox على جهاز الكومبيوتر الخاص بك ثم القيام بنقرة مُزدوجة على ملف EXE التي قمت بتحميله من أجل تثبيت Roblox.

الآن قد انتهيت من خطوة التثبيت بنجاح، قم بالرجوع إلى موقع Roblox مُجددًا ثم قم بإتمام عملية تسجيل الدخول باستخدام حسابك الذي قمت بتسجيله مُسبقًا.

قم بالذهاب إلى شريط البحث في الجانب الأعلى ثم قم بكتابة Squid Game وحدد البحث عنها في فئة Experiences حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة.

ستظهر لك بعد ذلك الكثير من ألعاب Squid Game وأنت الآن أصبحت على بُعد خطوات قليلة من تجربتها ولكن تتوقف مدى جودة التجربة على اختيار العنوان الصحيح وبالتالي ننصحك باختيار اللعبة صاحبة التقييم الأعلى وقاعدة المستخدمين الأكبر.

بعد فتح اللعبة ستشعر كما لو أنك تعيش أحداث المسلسل تمامًا، نفس الردهة الكبيرة والتي تجمع اللاعبين وبها يتناولون طعامهم وينامون ليلًا، لا يوجد أي تغيير في الألعاب إطلاقًا، ما زال لدينا لعبة إشارة حمراء – إشارة خضراء وقُرص العسل وشد الحبل وباقي الألعاب الأخرى بنفس التفاصيل وإليكم بعض الصور الخاصة أثناء تجربتنا للعبة من أجل أن تكونوا أقرب بصورة أكبر للتجربة الفعلية:

أسلوب اللعب بدائي بالتأكيد ولكن في المقابل الألعاب مستوحاة تمامًا من المسلسل وما زال لدينا بعض التفاصيل التي عشقناها في المسلسل مثل صوت الطفلة الصغيرة في لعبة إشارة حمراء – إشارة خضراء وأصوات طلقات النار وما زالت القوانين كما هي، الخسارة تعني الموت!

قد يكون ذلك ليس مناسبًا للأطفال الذين هم قاعدة المستخدمين الأكبر في منصة Roblox وبالتالي نقترح عدم تجربتهم لتلك اللعبة.

كيفية لعب Squid Game على الهاتف المحمول

بعد أن شرحنا سويًا طريقة تثبيت ولعب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك، حان وقت مُحبي الهواتف الذكية والذين لديهم نصيب عادل كذلك في شرح الخطوات.

لا يختلف الأمر كثيرًا هنا مقارنة بالكمبيوتر وسنشرح لكم في السطور القادمة كيفية القيام بذلك.

قم بتحميل تطبيق Roblox الرسمي على هاتفك سواء كان أندرويد أو iOS

افتح التطبيق بعد الانتهاء من التحميل وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد

قم بالذهاب إلى خانة البحث في الأعلى وابحث عن Squid Game.

اضغط على الألعاب الأكثر شعبية والأفضل تقييمًا من بين جميع الخيارات والآن أنت على بعد خطوات قليلة من تجربة أجواء اللعبة على هاتفك الذكي

من واقع تجربتنا للعبة، لم نواجه أي مشاكل إطلاقًا عند اللعب على هاتف آيفون، عناصر التحكم سهلة الاستخدام تمامًا ويُمكنك من خلالها التحكم في شخصيتك بالصورة الكاملة من خلال تحريكه لمختلف الاتجاهات والقفز والجري وما يلزمه الأمر لمنافسة اللاعبين الآخرين وإليكم بعض الصور المُلتقطة من داخل اللعبة.

ختامًا

كانت تلك الخطوات الصحيحة من أجل تجربة لعبة المسلسل الأشهر حاليًا على جهاز الكومبيوتر والهاتف المحمول، لم نُفسد عليكم أي شئ من أحداث المسلسل إطلاقًا باستثناء ذكر ألعاب الأطفال ونصيب الخاسر فيها وبالتالي ننصح بمشاهدة المسلسل كاملًا أولًا على نتفيلكس قبل تجربة اللعبة على Roblox.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى