مقالات

Spiderman إلى الحواسب – وريميك Resident Evil 4 :إليك كل ما فاتك في حلقة State Of Play

لاعبوا الحاسوب قد جُنّ جنونهم!

حلقة Playstation اليوم لبرنامجها State Of Play تعد من أهم الحلقات هذا العام، ولكنها لا تعد الأضخم طيلة فترة حلقات State Of Play، لكنها مليئة بالكثير من الانتعاش لأصحاب الـ PC الذي أصبحوا من أشد معجبي الشركة دون أن صبحوا مُلاك للمنصة حتى، استكشف معي عزيزي القارئ للملخص، وسأٌعرفك كيف حدث هذا؟!

لنبدأ بالطرافة، الكشف عن موعد إصدار لعبة Stray

حصلت لعبة Stray التي تركز على قطتنا الطريفة على تاريخ إصدار، وسيتم إطلاقها في 19 يوليو لأجهزة PS4 ,Playstation 5  والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، تم تطوير العنوان بواسطة BlueTwelve Studio ونشرته Annapurna Interactive، اللعبة ترى قطة ضالة تغامر في الشوارع المهجورة للعودة إلى أسرتها، الق نظرة على أحدث عرض لأسلوب اللعب أعلاه.

إلى جانب التنقل على أسطح المنازل، يمكن للقط أيضًا التفاعل مع الآليين في المدينة، والشروع في ركوب قوارب عبر المجاري، يمكن أن تبحث أيضًا في منازل الروبوتات للعثور على مقتنيات مثل Cat Badges والكثير من الخفايا لإستكشافها.

موعدنا مع مغامرة جديدة لـ Final Fantasy خلال صيف العام المقبل!

كان المعجبون يتوقعون بشدة معلومات جديدة للعبة Final Fantasy 16 لبعض، ومع أن المنتج Naoki Yoshida قال مؤخرًا أن المقطع الدعائي الجديد للعبة سينطلق ​​قريبًا، وها هو بالفعل. على مدونة PlayStation، أكد المنتج Naoki Yoshida ومخرج اللعبة Hiroshi Takai أيضًا أن Final Fantasy 16 في المراحل الأخيرة من تطويرها وسنراها في صيف 2023 حصريًا لجهاز PS5.

الرجال العنكبوتية يتأرجحون بشباكهم إلى الحاسوب

مع انتشار الشائعات حول عودة و Sackboy إلى الحاسب الشخصي، أكدت Sony رسميًا أن Marvel’s Spider-Man Remastered قادمة للحاسوب حيث تصدر في 12 أغسطس، وستكون متاحة على متجر Steam ومتجر Epic Games.

تم تطوير اللعبة للحاسب الشخصي بواسطة Insomniac Games بالتعاون مع Nixxes Software، اللعبة تتضمن القصة الأساسية بجانب The City That Never Sleeps DLC.

تجلب نسخة الـ Remastered دقة 4K ودعم تتبع الأشعة مع الوجه الجديد لبيتر باركر، وبالمناسبة صديقه مايلز في Marvel’s Spider-Man Miles Morales قادم في خريف هذا العام.

عنوان Resident Evil يبيع نفسه بنفسه من جديد

تعد النسخة الجديدة من Capcom لـ Resident Evil 4 حقيقية وستتوفر على المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب الشخصي في 24 مارس 2023 مع محتوى PlayStation VR2 أيضًا حيث أعلنت الشركة عن مقطع دعائي جديد لرسومات اللعبة المحسّنة بشكل كبير، ولكن بنفس الجو المخيف الذي جعل Resident Evil 4 ناجحة عندما ظهرت لأول مرة في عام 2005.

إلى جانب الإعلان عن إصدار Resident Evil 4 أخيرًا، كشفت Capcom أيضًا أن Resident Evil Village قادمة إلى PlayStation VR2. أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول يعمل بشكل جيد للغاية في PlayStation VR2، يتم عرض آليات اللعب مثل استخدام بندقية أو سكين في يد ومسدس في يد أخرى، مما يوفر بُعدًا جديدًا فريدًا للقتال.

الجيل السابق والحالي للمنصات المنزلية يستعدّان لقدوم Street Fighter 6

تم عرض الإعلان الأول تقريبًا للعبة Street Fighter 6 والتي من المقرر إطلاقها في عام 2023 لأجهزة PS4, PS5, Xbox Series X / S, Xbox One والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

إلى جانب Luke و Ryu، يعرض المقطع أيضًا Chun-Li لأول مرة مع مقاتلة جديدة تمامًا، تتضمن الأوضاع الجديدة Fighting Ground والذي يقدم أوضاعًا من الألعاب السابقة لتجربة قتال كلاسيكية بجانب طور القصة الفردي و Battle Hub.

يمكن الكشف عن مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة، لا سيما في EVO 2022 في الفترة من 5 إلى 7 أغسطس، لذا ترقبوا ذلك الكشف الضخم.

The Callisto Protocol

شهد الحدث تواجد الناشر Krafton والمطور Striking Distance Studios بعرض The Callisto Protocol لأول مرة منذ الكشف الأول حيث تم عرض أسلوب اللعب الذي عرض بيئات وشخصيات مختلفة والأهم من ذلك، وحوش ومخلوقات مرعبة.

من الواضح أن القتال الوحشي الدموي سيكون عنصرًا أساسيًا في التجربة هنا، يبدو أنها ستكون دموية بالفعل. وفقًا لمدونة PlayStation المصاحبة لأحدث عرض للعبة، فإن اللعبة “ستمزج بسلاسة بين المشاجرة والضرب بالأسلحة النارية”.

سيصدر العنوان في 2 ديسمبر لأجهزة PS5, Xbox Series X / S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالحدث كما حدث معي، أخبرني بالمناسبة .. ما هو العرض الذي لفت انتباهك في حلقة اليوم من Playstation

Mahmoud Mohamed

كاتب ومراجع في موقع Games Mix. أبلغ من العمر 18 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى