مقالات

7 نصائح هامة قبل أن تبدأ في لعبة Riders Republic

للحصول على تجربة أفضل من اللعبة الأمتع

Riders Republic أحدث ألعاب Ubisoft، اللعبة الرياضية التي يمكنك لعب ثلاث رياضات مختلفة في عالمها المفتوح، سواءً لعبت منفردًا في سباقات وفعاليات ضد أشخاص غير حقيقيين، أو مع أصدقائك أو ضدهم في واحد من أطوار اللعب المشترك، والتجربة بشكلٍ عام ممتعة للغاية.

تعرّف أكثر عن Riders Republic، من مزايا وعيوب وآرائنا الشخصية والمزيد، من خلال مراجعتنا: مراجعة Riders Republic.

إذا كنت قرأت المراجعة أو لديك خلفية عن عالم اللعبة، ربما تعلم بالفعل أن عالم Riders Republic ضخم ومليء بالأشياء التي يمكنك فعلها، والأشياء التي يمكن أن تغفل عنها أيضًا! لذا؛ قمت بإعداد هذه المقالة بتوفير نصائح ستجعل تجربتك أفضل، وهي نصائح تمنيت أن أكون على علمٍ بها قبل أن أبدأ التجربة بدوري.

استكشف الأجواء في Riders Republic والمعدات جميعها في نمط Zen

Riders Republic بها نمط مخصص للاستكشاف والتجول وحدك -حرفيًا- في الخريطة: نمط Zen. المثير في هذا النمط أيضًا هو أن جميع المعدات والرياضات تصبح متاحة، حتى لو لم تصل إلى المستوى الخاص بهم أيضًا، لذا فهو مناسب جدًا لاستكشاف اللعبة والتعرف على جميع الأساسيات.

العب السباقات على صعوبة Pro على الأقل

في Riders Republic، ليس الهدف الأساسي أن تفوز بالسباقات، بل أن تجمع أكبر كمّ ممكن من “النجوم” ونقاط الخبرة: سنتطرق إلى “النجوم” لاحقًا، أمّا نقاط الخبرة فهي تساعدك في زيادة مستوى المهنة الخاص بكل رياضة، وكلما ازداد مستواك، أُتيحت لك معدات أقوى وسباقات وفعاليات أكثر لتشارك بها.

قد لا تلاحظ ذلك، لكن اللعب على صعوبة Pro فأعلى يعطيك نقاط خبرة زائدة، وبالتالي سيزداد مستوى مهنتك أسرع.

استمر في إكمال السباقات حتى الوصول إلى 90 نجمة على الأقل

في البداية، لا تكون مهن الرياضات جميعها متاحة، بل تكون مهنة “سباق الدراجات” فقط متاحة للعب. بجانب الجوايز التي تحصدها عند الوصول إلى حد معين من النجوم، أنت أيضًا تقوم بالولوج إلى مهن ورياضات جديدة. يمكنك التعرف على تقدمك في عدد النجوم من خلال قائمة “التقدم”.

عند وصولك إلى 90 نجمة، ستكون قد ولجت إلى مهن جميع الرياضات: “سباق الثلوج” – “مهارات الثلوج” – “سباق الدراجات” – “مهارات الدراجات” – “الطيران”. نعم عزيزي القارئ، في Riders Republic مهارات الرياضة تُعتبر مهنة منفصلة عن سباقات نفس الرياضة، وبمعدات وفعاليات مختلفة أيضًا.

لذا؛ أنا هنا لأخبرك ألا تقترف نفس غلطتي إذا كنت تحب الاستكشاف ولا تهتم بالأمور الأخرى كحالتي: لا تضيع الكثير من الوقت في الاستكشاف والتجول في الخريطة قبل الوصول إلى 90 نجمة على الأقل.

لا تنسَ اللعب من منظور الشخص الأول!

اللعبة تخبرك في أولى البدايات أنه يمكنك اللعب من منظور الشخص الأول، ولكن من واقع تجربتي، على الأرجح أنك ستندمج في أجواء اللعبة ومحاولة استيعاب المعلومات الكثيرة التي تخبرك بها اللعبة في البداية، ومن الممكن أن تنسى أن اللعب من منظور الشخص الأول متاحٌ أصلًا.

في الواقع، تجربة Riders Republic أمتع بكثـــــير عند اللعب من منظور الشخص الأول، حيث يتسع مجال الرؤية ليصبح سينمائيًا بعض الشيء، أصوات أنفاس اللاعب وأصوات احتكاك العجلات بالأرض والأتربة التي تتناثر كلها تصبح أوضح، مما يجعل التجربة أكثر حماسية وواقعية.

احرص على إكمال تحديات الرعاة للحصول على الأزياء

عند الوصول إلى 40 نجمة، سيُتاح لك نظام الرعاة أو “Sponsorship”، ولكل راعٍ تحديات وأهداف يومية مختلفة، إذا أكملتها ستحصل على جوائز، منها ملابس وأزياء جديدة، ومنها أموال لتستخدمها في المتجر.

لذا؛ إذا أردت المزيد من الأزياء دون أن تنفق الأموال في Riders Republic، لا تنسَ أن تتفقد تحديات الرعاة بمجرد أن تُتاح إليك.

لا تلعب بالماوس والكيبورد، إلا إذا..

كما ذكرت في مراجعة Riders Republic، اللعبة مصممة لكي تُلعب باستخدام يد التحكم، وأن دعم الماوس والكيبورد سيء بها، على الرغم من أن تخصيصات الأزرار كان الممكن أن تكون أفضل مما هي عليه.

إذا كنت لا تملك يد تحكم وتريد الاستمتاع باللعبة، إليك بعض التعديلات على تخصيصات الأزرار الخاصة بالـ Tricks والـ RocketWing، والتي أستخدمها حاليًا دون مشاكل. بالطبع لن تحصل على تجربة بنفس جودة تجربة يد التحكم، ولكنها بالتاكيد أفضل كثيرًا من التخصيصات الافتراضية.

نصائح
riders

استخدم نظام التحكم “Racer”

هناك نظامان تحكم في Riders Republic: نظام “Racer” أو “المتسابق”، ونظام “Trickster” أو “المهاري”. نظام “المتسابق” يكون التحكم بالكاميرا فيه أكثر، وتستطيع أن تنظر في جميع الاتجاهات تقريبًا، أما نظام “المهاري” يكون التحكم بالكاميرا فيه محدودًا.

في البداية، اللعبة تضعك على نظام “المتسابق” افتراضيًا، وفي رأيي أنه أفضل من نظام “المهاري”، فالتحكم في زوايا الرؤية أثناء تأدية المهارات أو لعب السباقات مهم في كلاهما.

riders

تدرّب على المهارات الجديدة في “أكاديمية المهارات”

من المهم في Riders Republic أن تتقن كل مهارة، وأيضًا أن تكون على دراية بأسماء المهارات، حيث أنه كثيرًا ما سيُطلب منك تأديتة مهارات بعينها كمهام جانبيه في السباقات، وفي مستويات متقدمة سيُطلب منك تأدية مهارات مركبة.

يمكنك التدرب على المهارات جميعها في “أكاديمية المهارات” أو “Tricks Academy”.

riders

Riders Republic متاحة للشراء عبر منصات الجيل القديم والحالي، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، مع دعم كامل للعب والتقدم المشتركين عبر المنصات.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى