مقالات

تفاصيل الموسم الأول من Rocket League Sideswipe

يتوفر الموسم الأول من Rocket League Sideswipe، وهذه هي الموجة الأولى من المحتوى الموسمي – التي تحمل عنوان Turbo – تجلب معها أول لعبة Rocket Pass وحدث كروس رائع.

ستكون لعبة الهاتف المحمول Sideswipe مرتبطة بإصدار منصات التحكم / الكمبيوتر الشخصي من Rocket League في هذا الموسم الأول، والتي تعد بالتأكيد إحدى الطرق لجذب المزيد من المعجبين الموجودين مسبقًا ومُحبين الإصدار الرئيسي.

قبل الموسم الأول من Rocket League Sideswipe، كان هناك بعض محتوى Pre-Season مباشر في اللعبة، والذي ربما فاتك. وعندما تكون اللعبة تنافسية، قد يشعر بعض اللاعبين بالقلق من أن عدم امتلاك هذه الأسبقية قد يعيق استمتاعهم المحتمل.

حاول المطورون تهدئة أي مخاوف بشأن ذلك، على الرغم من ذلك، قائلين: “حتى لو فاتك الموسم التحضيري، فإن الموسم الأول هو نقطة الانطلاق المثالية للدخول في اللعبة. انطلق واستمتع بتجربة النسخة المصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة. “

متى بدأ الموسم الأول من Rocket League Sideswipe؟

جانب من Rocket League Sideswipe
جانب من Rocket League Sideswipe

كان تاريخ إصدار الموسم الأول من Rocket League Sideswipe هو الثاني من ديسمبر 2021 أي منذ أيام قليلة.

لذلك إذا قمت بتحميل اللعبة اليوم، يجب أن تكون قادرًا على المشاركة في كل ما يخص هذا الموسم الأول الجيد. أليس من المثير أن تلعب لعبة في وقت مبكر جدًا من رحلتها؟

من المقرر أن ينتهي الموسم الأول من Rocket League Sideswipe في 24 يناير 2022.

يذكر الموقع الرسمي للعبة أن تحديات الموسم الأول ستتوقف في اليوم التالي لذلك، لذا نعتقد أن قد ترغب في تحقيق أكبر قدر ممكن من التقدم قبل ذلك الحين.

نبذة عن الموسم الأول

ما هو الموسم الأول من Rocket League Sideswipe، وكيف يُمكن المشاركة به؟

بشكل أساسي، يحتوي هذا الموسم من المحتوى على سلسلة من التحديات التي يجب على اللاعبين إكمالها، مع فتح المكافآت على طول الطريق لكل مرحلة تنتهي منها.

النماذج المماثلة شائعة جدًا في الألعاب في الوقت الحالي، مع Fortnite وCall of Duty وFall Guys والعديد من الألعاب الأخرى التي تدخل في نموذج هذا الموسم (المعروف أيضًا باسم “Battle Pass”). تُعرف نسخة Rocket League من هذا باسم “Rocket Pass” وتظل هذه العلامة التجارية ثابتة في Sideswipe.

والخبر السار هو أن الروكيت باس الخاص بالموسم الأول في Rocket League Sideswipe يبدو أنه مجاني تمامًا، بدون أي عمليات شراء من أجل رفع المستوى وهو ما نراه في الكثير من الألعاب هذه الأيام.

كيف تتقاطع Rocket League Sideswipe مع اللعبة الرئيسية؟

من خلال الاستفادة بسرعة من شعبية لعبة Rocket League الأصلية، تتيح تحديات الموسم الأول من Rocket League Sideswipe للاعبين فتح المكافآت في اللعبة الرئيسية.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى روكيت ليغ سايد سوايب بنفس حساب Epic Games الذي تستخدمه لـ Rocket League، ثم أكملت تحديين من Rocket League Sideswipe Season 1، فستفتح هذين العنصرين في اللعبة الرئيسية وSideswipe:

  • Nuhai Inverted Wheels
  • Wow! Goal Explosion

هناك 50 مكافأة مختلفة لفتحها في الباتل باس الخاصة بالموسم الأول. تبدأ الأشياء بشكل جيد للغاية في المستوى الأول، حيث تقوم بفتح هيكل سيارة Diestro Exotic.

في المستوى 46 يمكنك فتح تأثير Sub-Zero، وفي المستوى 50 يمكنك الحصول على تأثير Hellfire. يبدو جلد الثعبان في المستوى 49 رائعًا أيضًا، إذا تمكنت من الوصول إلى هذا الحد!

على طول الطريق، هناك الكثير من الهدايا، من البرونز إلى الفضة وأخيراً إلى الذهب في المراحل النهائية. هناك أيضًا بعض الهدايا العشوائية، مثل رأس الحمام في المستوى الثاني.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى