مقالات

دليلك الكامل حول لعبة Valorant Mobile المنتظرة

لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول (FPS) من المُطور Riot Games، وهي Valorant، ستُطرح على الهواتف المحمولة قريبًا. مع هذا، تتطلع Riot Games إلى تقديم لقب آخر بعد League of Legends mobile في سعيها لتصبح واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على نظام تشغيل أندرويد.

إنها ليست أول لعبة FPS يتم تقديمها على الهاتف المحمول. لدينا بالفعل إصدارات محمولة من عناوين أجهزة الكمبيوتر الشائعة مثل Call of Duty وFortnite وPUBG وحتى Apex Legends قد تتواجد رسميًا خلال الفترة المقبلة. لا يزال من المثير للاهتمام رؤية ما تقدمه Valorant لأنها تقدم تنسيقًا وطريقة لعب مختلفة قليلاً، وهو ما ساهم في شعبيتها الكبيرة على أجهزة الكمبيوتر.

بينما ينتظر المعجبون المزيد من المعلومات، من المحتمل أن تأمل شركة Riot Games أن تتبع Valorant Mobile خطى نظيرتها في League of Legends على الهاتف المحمول، وأن تصبح واحدة من أكبر وأفضل ألعاب أندرويد مستقبلًا. إليكم كل ما نعرفه حاليًا عن Valorant Mobile.

نبذة عن اللعبة

إذا لم تكن على دراية بالعنوان، فإن Valorant هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور شخص أول تتمتع بطريقة لعب وآليات مشابهة لتلك الموجودة في Counter-Strike: Global Offensive. بدأ تطوير اللعبة في عام 2014 وتم الإعلان عن العنوان رسميًا في مارس 2020.

منذ إصدارها، أصبحت واحدة من أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، سواء في الرياضات الإلكترونية أو اللعب العادي. وفقًا لتقرير Riot Games في يونيو 2021، قام أكثر من 14 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم بتسجيل الدخول كل شهر للعب Valorant. هذا يدل على أن اللعبة أصبحت شائعة على نطاق واسع منذ إطلاقها ولديها القدرة على النمو أكثر.

الجيم بلاي

Valorant Mobile

طريقة اللعب مشابهة لغيرها من ألعاب إطلاق النار من منظور شخص أول. هنا يلعب كل لاعب دور وكيل يتمتع ببعض القدرة الخاصة على مهاجمة موقع تفجير أو الدفاع عنه. تقدم اللعبة حاليًا قائمة من 15 وكيلًا، بما في ذلك أربعة أنواع فرعية – المبارزون، والمسيطرون، والمبدعون، والحراس – وتختلف القدرات الخاصة لكل نوع عن الآخر.

هناك العديد من الأوضاع في اللعبة، ولكن الوضع الشائع هو الوضع التنافسي، حيث يتم لعب كل مباراة والتي تتكون من 25 جولة، حيث يجب عليك الفوز بـ 13 جولة للفوز بالمباراة. يتم تحديد توقيت كل جولة لمدة 100 ثانية، ولكن يمكنك الفوز بالجولة مبكرًا عن طريق القضاء على العدو.

Valorant Mobile

Valorant Mobile
Valorant Mobile

على الرغم من عدم معرفة الكثير عن Valorant Mobile، إلا أننا نتوقع طريقة لعب مماثلة لإصدار الكمبيوتر الشخصي. قد يكون انتقال Valorant إلى مساحة الهاتف المحمول مشابهًا لما رأيناه في Call of Duty Mobile أو PUBG Mobile، والتي تحظى بشعبية كبيرة على الشاشة الأصغر.

على الرغم من أن طريقة اللعب قد تكون متشابهة، إلا أن Riot Games قد تستغرق بعض الوقت لتقديم نفس عناصر التحكم كما هو الحال في لعبة الكمبيوتر الشخصي. من حيث الضوابط، يمكننا أن نرى شيئًا مشابهًا لذلك الموجود على Call of Duty Mobile أو PUBG Mobile.

عندما أطلق نفس المُطور لعبة League of Legends: Wild Rift للمنصات المحمولة، أصدرت الشركة عددًا قليلاً من الأبطال في ذلك الإصدار عند البداية.

لن يكون صادمًا للغاية أن نرى Riot Games تتبع أسلوبًا مشابهًا مع Valorant Mobile، ومن المحتمل أن تصدر فقط حفنة من الوكلاء أو الخرائط في اللعبة من أجل إبقاء الأمور بسيطة في البداية.

موعد الإطلاق

Valorant Mobile

لا تزال اللعبة في مرحلة التطوير ولا يُعرف الكثير عن تاريخ إصدارها. سنعرف المزيد فقط عندما تكون Riot Games جاهزة لإصدار اللعبة. في الوقت الحالي، يمكن للاعبين أن يكونوا متحمسين بشأن ظهور عنوان مشهور آخر على شاشات هواتفهم المحمولة. هذا كان كل ما نعرفه في الوقت الحالي وسنوافيكم بأبرز المستجدات بالتأكيد فور ورود أي تفاصيل إلينا.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى