أخبار

سعر بطاقة Nvidia RTX 4060 Ti سيكون 450 دولار

وفقًا للشائعات

مؤخرًا نشهد إصدارات متتابعة من فئة الـ 40 RTX لبطاقات Nvidia -آخرها بطاقة RTX 4070- بعد الإعلان الرسمي عنها في سبتمبر الماضي، والتي تقدم قفزات تقنية هائلة من ناحية القوة الرسومية، ذلك بفضل معمارية Ada Lovelace الجديدة كليًا، الأمر الذي يمهد الطريق أمام تقنيات جديدة وأكثر تطورًا كـ DLSS 3.0.

سعر بطاقة RTX 4060 TI

بعد أن أُعلن عن RTX 4070 بشكل رسمي وصدر مؤخرًا بسعر يبدأ من 600 دولار لبطاقة الفئة المتوسطة من الجيل الجديد، ها نحن أمام إصدارة جديدة مع الـ 4060Ti، والذي بدأت الشائعات تدور حول تفاصيله قبل الإعلان الرسمي عنه.

بعد أن انتشرت الشائعات حول موعد الإصدار، والذي يُتوقع أن يكون في مايو المقبل، حصلت شائعات السعر على نصيبها من الاهتمام، والتي تشير إلى أن البطاقة ستأتينا بـ 450 دولار، أي أقل من سعر الـ 3070 بحوالي 50 دولار، وأيضًا أغلى من الـ 3060Ti بـ 50 دولار.

تأتي هذه الشائعات على ذمة قناة اليوتيوب الشهيرة Red Gaming Tech، وهي القناة التي سبق وتوقعت سعر الـ RTX 4070 بنجاح قبل الإعلان الرسمي عنه؛ لذا على الرغم من حرصنا على النظر بعين حذرة إلى الشائعات، إلا أن سعر بطاقة 4060Ti المسرب قد يكون حقيقيًا بنسبة كبيرة.

ذلك لا يعني أن السعر غير قابل للتغيير في أي وقت قبل الإعلان الرسمي عنه، فالأمر يعتمد بشكل كبير على مبيعات الـ 4070 وأدائه في الأسواق.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى