أخبار

قد يتم توفير اشتراك ارخص من Game Pass مدعوم بالإعلانات قريبًا!

بلا شك تعتبر خدمة Xbox Game Pass واحدة من أقوى خدمات ألعاب الفيديو في تاريخ ألعاب الفيديو. وهي من ساهمت في عودة Xbox بعد السقوط المدوي لأنها تقدم ألعاب مميزة مجانًا. لولا هذه الخدمة لم نكن لنرى خدمة PlayStation Plus الجديدة المنافسة لها. في ظل النجاح المستمر للخدمة، فإن Microsoft تخطط إلى توفير اشتراك ارخص ولكن مدعوم بالإعلانات بحسب أحدث الشائعات.

بحسب ما رصده موقع Windows Central فلقد نشر أحد الأشخاص عبر موقع ResetEra صورة باللغة الإسبانية. توضح تلك الصورة أن Microsoft تبحث عن إمكانية لتوفير إشتراك جديد من خدمة Xbox Game Pass بسعر أقل عن المعتاد -3 دولار شهريًا-. في مقابل هذا السعر سيتم تأخير ألعاب الطرف الأول من Xbox لمدة 6 أشهر، بجانب أن هذا الإشتراك من الخدمة سيكون مدعوم بالإعلانات.

لكن كيف سيتم تقديم الإعلانات في اشتراك Game Pass الجديد ؟

Game Pass Ad

من خلال الصورة التي تم نشرها فإن الاشتراك الجديد من الخدمة سيقدم بالفعل إعلانات -إن كانت الإشاعة صحيحة- في مقابل دفع مبلغ مالي أقل. لكن للأسف لم يتم توضيح طريقة تقديم الإعلانات، فهل سيكون أثناء اللعب ؟. على سبيل المثال في منتصف اللعبة يظهر لك إعلان مفاجئ. أو أثناء لعبك كما يظهر بالصورة أعلاه ؟. أو قبل فتح اللعبة يظهر لك إعلان ؟ لم يتم توضيح كل هذه الأشياء. لكن إن كان الاشتراك هذا صحيحًا فسنكتشف ذلك قريبًا فور الإعلان عنه بشكل رسمي.

من قام بنشر صورة الاشتراك الجديد عبر موقع ResetEra قال أنه لا يملك مصدر للصورة. لذلك لا يمكننا التأكد من صحة هذا الأمر في الوقت الحالي؛ والطريقة الوحيدة للتأكد هو انتظار الكشف بشكل رسمي من Microsoft. فإن كان صحيحًا فسيتم الكشف عنه في وقت قريب.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى